تعرف على تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا

02-02-2019 01:57 PM

قام خبراء التجميل بتحضير العديد من المنتجات الفعالة للعناية بالشعر وعلاج العديد من المشاكل التي تصيبه، كالتقصف والتساقط والجفاف وغيرها، لكن مع تطور الأساليب العلمية...

متى تستلزم آلام الظهر استشارة الطبيب؟

01-02-2019 05:00 PM

- قالت الدكتورة كارولين فيركمايستر إنه يمكن مواجهة آلام الظهر البسيطة بالحركة، ويمكن التغلب على الشد والتقلص بالمشي وتمارين الإطالة، وليس بالراحة على عكس المعتقد...

متى تكون بقع الأسنان مقلقة؟

01-02-2019 04:58 PM

لا ينبغي تجاهل بقع الأسنان إذا لم تكن مدخناً. إهمال تنظيف الأسنان عامل من عوامل ظهور هذه البقع، كما أنها ترتبط بالتدخين في أحيان كثيرة. لكن يمكن أن يكون سبب بقع الأسنان...

هل يرتبط وشم الجلد بمشاكل نفسية ؟

01-02-2019 04:57 PM

التاتو أو الوشم شكل دائم لتزيين الجلد، وهو صرعة يتزايد انتشارها باستمرار خاصة بين الأجيال الشابة، لكن هل يؤثر سلباً على الصحة العامة للجسم؟ وإلى أي مدى؟ بعض الدراسات وجدت...

بالصور .. فوائد اليانسون لمرضى القولون العصبي !

01-02-2019 12:26 PM

فوائد اليانسون عديدة على الصحة، ولعلّ أبرزها المساعدة على الهضم، ولكن هذه البذور الصغيرة لديها فوائد أكثر من ذلك لتقدّمه لأجسامنا.اليانسون نبتة عطرية سنوية يبلغ ارتفاعها من...

بالصور .. فوائد العدس في الرجيم

01-02-2019 12:24 PM

فوائد العدس في الرجيم عدة، لا سيَّما المُساعدة في خسارة الوزن وإحراق الدهون؛ لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية، وخصوصًا الألياف التي تحدُّ من الشهية.فوائد العدس في...

الموز يعالج الاكتئاب والقولون العصبي

01-02-2019 12:21 PM

فوائد الموز في عدد كبير من الأمراض قد تكون مفاجئة. تعرّفي في الآتي إلى فوائد هذه الثمار ولا تدعي منزلكِ خاليًا منها: 1. يحارب الاكتئابيحتوي الموز على التريبتوفان وهو...

احذر احتقان الحلق المتكرر

31-01-2019 01:20 PM

أشارت نتائج بحث جديد إلى أن تكرار الإصابة باحتقان الحلق المصحوبة بضيق في التنفس أو مشكلات في البلع وآلام في الأذنين ينبغي أن تخضع للفحص حتى يتم التأكد من أن السبب فيها ليس...

أطعمة تحميك من السرطان

31-01-2019 01:19 PM

يقول المثل نحن ما نأكل، وهذا صحيح إلى حد كبير، إذ يضمن النظام الغذائي السليم، صحة أفضل للإنسان، ويجنبه الكثير من الأمراض الخطيرة. هذا وأثبتت الدراسات أنّ تناول بعض الأطعمة...

لن تتخيل ما يحدث لجسدك عندما تكره وظيفتك !

31-01-2019 01:18 PM

عندما تجلس في مقر عملك وتشعر بالإرهاق وعدم الرغبة في الاستمرار في وظيفتك؛ فإن هذا لا يؤثر في حالتك النفسية وحسب؛ بل على جسدك أيضاً.وحسب أستاذ السلوك المؤسسي في جامعة...

لماذا لا يذرف حديثو الولادة دموعا عند البكاء ؟

30-01-2019 01:17 PM

من المعروف أن الأطفال حديثي الولادة يبكون كثيرا، وقد يلاحظ الجميع أن ذلك البكاء عادة ما يكون دون دموع.وقد يحدث هذا البكاء الشديد حتى بعد أن تتأكد من أن الطفل ليس جائعا ولا...

فوائد اكليل الجبل الصحية

30-01-2019 01:15 PM

تمتدُّ فوائد إكليل الجبل (روزماري) إلى الصحَّة و الرجيم، إذ يمتلك هذا العشب الأخضر خواص في مجال التنحيف، ولا سيَّما إذابةالدهون المتراكمة في الخصور والأرداف، وإلى الرجيم،...

شاي يحمي من سرطان الثدي

30-01-2019 01:14 PM

اكتشف علماء جامعة سانت لويس الأمريكية أن مستخلص شاي أولونغ يمكن أن يوقف نمو جميع أنواع سرطان الثدي.ودرس العلماء تأثير الشاي الأخضر وشاي أولونغ في خلايا سرطان الثدي، واتضح...

17 مرضا غريبا قد لا تصدق وجودها !!

29-01-2019 08:52 PM

هل سمعت سابقا بمرض يجعل بشرتك تتحوّل إلى لحاء شجرة، أو المرض الذي يحوّل لون البول إلى أرجواني، أو حالة مرضية تعرف باسم حساسية الماء؟في الواقع يعاني بعض الأشخاص من أمراض...

فوائد الحجامة وآثارها السلبية على الصحة

29-01-2019 01:11 PM

ما هي الحجامة وماهي فوائدها الصحية؟الحجامة، وهي نوع من أنواع الطب الصيني التقليدي، تتضمن إنشاء فراغ داخل أكواب زجاجية يتم وضعها على نقاط وخز محددة على الجلد، ويمكن إجراء...

تناول "الأوساخ" يمنع الإصابة بالسمنة!

29-01-2019 01:09 PM

توصلت دراسة حديثة إلى أن تناول نوع معين من الأوساخ مع وجبة العشاء، قد يساعد على منع الإصابة بالسمنة عن طريق طرد الدهون من نظامك.ووجد الباحثون الأستراليون أن الجرذان السمينة...

ما حقيقة إصابة المعدة بالبرد ؟

29-01-2019 01:08 PM

يربط كثيرون بين برد المعدة والإصابة بالإنفلونزا العادية، إلا أنه لا توجد أي صلة بين الاثنين غير الاسم فقط، فما هي أعراض هذا المرض، كيف يمكن تجنب الإصابة به؟وتأتي إنفلونزا...

كيف تأكل اللحوم بطريقة صحية؟

28-01-2019 08:58 PM

في كثير من الأحيان تنصح التوصيات الصحية بتقليل أكل اللحوم بشكل عام، أو الامتناع عن أكل اللحوم الحمراء. لكن اتباع الطرق الصحية في اختيار وطبخ اللحوم يمكن أن يجنبك هذا...

بيضة واحدة يوميًا تحميك من هذا المرض

28-01-2019 01:20 PM

كان المثل الشعبي يقول قديما: تفاحة واحدة كل يوم تغنيك عن الطبيب، أما الآن ووفقاً لأحدث دراسة طبية نُشرت في موقع ميدسكيب الطبي ثبت أن تناول بيضة واحدة على الأقل يومياً يحمي...

كيف تخلص جسمك من السكريات ؟

28-01-2019 01:19 PM

مقاومة إغراء الحلويات صعب في بعض الأحيان، خاصة أثناء المناسبات الاجتماعية. وتحتوي الحلوى عادة على سكريات وكربوهيدرات ودهون، ما يرفع عدد السعرات الحرارية في قطعة صغيرة...

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات