أمريكا .. توجيهات جديدة بشأن المتعافين من كورونا


جراسا -

لم يعد الأشخاص المتعافون من مرض "كوفيد-19" بحاجة إلى البقاء معزولين لمدة 5 أيام، بعد انتهاء أعراض المرض، طبقاً لتوجيهات جديدة صادرة عن المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

وطبقاً للتوجيهات، التي تم تحديثها من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، فإن المصابين بمرض "كوفيد-19"، يتعين أن يبقوا في منازلهم وبعيداً عن الآخرين، حتى مرور 24 ساعة على الأقل، بعد تحسن الأعراض وعدم إصابتهم بالحمى بدون دواء، حسب شبكة "إيه.بي.سي.نيوز" الأمريكية، اليوم السبت.


وقال ماندي كوهين، مدير المراكز في بيان: "إعلان اليوم يعكس التقدم، الذي أحرزناه في الحماية من الأمراض الخطيرة الناجمة عن كوفيد -19"


وأضاف "غير أنه مازال يجب علينا استخدام الحلول المنطقية، التي نعرف أنها فعالة لحماية أنفسنا والآخرين من الأمراض الخطيرة الناجمة عن فيروسات الجهاز التنفسي، وهذا يشمل التطعيم والعلاج والبقاء في المنزل عند الشعور بالمرض".


وكان عدد الأشخاص، الذين تم إدخالهم إلى المستشفيات لإصابتهم بكوفيد 19 قد تراجع بشكل طفيف في الأسبوع الماضي، طبقاً لأرقام صادرة أمس الجمعة.


ومع ذلك، هناك 17 ألفاً و310 حالات دخول إلى المستشفيات أسبوعيا بسبب كوفيد 19، و2.1 % من حالات الوفاة في المستشفيات، ربما تكون ناجمة عن كوفيد-19 .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات