الضمان تحدد موعد استقبال الانتساب الاختياري التكميلي


جراسا -

أعلن الناطق الإعلامي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، محمود المعايطة، أن طلب السماح للمؤمن عليهم الأردنيين العاملين في القطاع الخاص بتسديد اشتراكات تأمين الشيخوخة التي تم تعليقها خلال جائحة كورونا سيتم إلكترونياً.

وأوضح المعايطة أن العمل جارٍ حاليًا على إعداد الشاشة الخاصة بالخدمة بالتعاون مع الشركة المختصة بالبرمجة، ومن المتوقع أن تكون جاهزة خلال 10 أيام عمل.

وأشار إلى أن عملية تسديد الاشتراكات والفوائد المترتبة عليها ستكون دفعة واحدة، ويجب إتمامها خلال 15 يومًا من نهاية الشهر الذي يُقدم فيه الطلب، وفي حالة عدم الالتزام بهذا الشرط، سيُعتبر الطلب لاغيًا.

كما سبق أن أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن قرار مجلس التأمينات بالسماح للمؤمن عليهم الأردنيين العاملين في القطاع الخاص بتسديد اشتراكات تأمين الشيخوخة التي تم تعليقها جزئيًا أو كليًا أثناء تطبيق أوامر الدفاع خلال فترة جائحة كورونا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات