سهل دودين قنصلًا فخريًا لفرنسا في العقبة


جراسا -

وافق مجلس الوزراء على تعيين المهندس سهل دودين قنصلاً فخرياً لجمهورية فرنسا في مدينة العقبة.

وأعلن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أيمن الصفدي عن تعيين دودين قنصلًا فخريًا لجمهورية فرنسا استناداً إلى قرار مجلس الوزراء وتنسيب الحكومة الفرنسية وبموجب الأنظمة والقوانين السارية.

وتم افتتاح مكتب القنصلية الفرنسية في مدينة العقبة يوم الأحد الموافق 28 نيسان 2024 بحضور شخصيات سياسية وعسكرية.

وقد صرح أليكسيس لوكور جراندميزون سفير الجمهورية الفرنسية في المملكة الأردنية الهاشمية، "نحن سعداء لقبول السيد سهل دودين تولي مهام القنصل الفخري لفرنسا في العقبة. ونعرف أن بوسعنا أن نعتمد على التزامه وخبرته وكفاءاته. وبصفته قنصلاً فخرياً صاحب صلاحية تشمل البتراء ووادي رم والعقبة، يمكن للسيد سهل دودين أن يقدّم خدمات قنصلية هامة للفرنسيين المقيمين والزوار، ما يجنبّهم قطع مسافات طويلة للذهاب إلى عمّان.

وفيما يتعدّى المسائل القنصلية، سيكون عوناً كبيراً لنا وسيساعدنا في تطوير التعاون الثنائي في كل مجالات الاهتمام المشترك ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات