رويترز: مصر رفضت طلب إسرائيل فتح الحدود أمام الغزين


جراسا -

أفادت وكالة "رويترز"، أن "إسرائيل طلبت من مصر فتح الحدود أمام سكان غزة وتم رفض الطلب".

وفي وقت سابق من اليوم، ذكر وزير خارجية مصر سامح شكري، أنّ "موقفنا في ما يتعلق باتفاقية السلام مع إسرائيل مرتبط بتطورات الأحداث والمصالح المصرية"، وذلك على خلفية الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة وفي ضوء التصعيد الإسرائيلي في مدينة رفح.



ولفت، في مقابلة مع قناة "سكاي نيوز عربية"، إلى أنّ "هدم إسرائيل للبنية التحتية في قطاع غزة وجعله غير قابل للحياة أمر مثير للقلق"، مشددًا على أنّ "التصريحات الإسرائيلية بشأن رفض حل الدولتين تحتاج إلى تضافر الجهود الدولية للخروج من هذه الأزمة".

وأعلن مسؤول مصري بحسب ما نقلت عنه قناة "القاهرة" الإخبارية، أن "إغلاق معبر رفح ناجم عن التصعيد الإسرائيلي وليس مسؤولية القاهرة"، لافتاً الى ان "مصر أبلغت إسرائيل بخطورة استمرار عرقلة وصول المساعدات إلى غزة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات