اغلاق

فوائد إنّو المسؤول يكشِّر بوجهك .. !!


كثير من الناس تعتقد أن تكشيرة المسؤول هي نوع من ( البريستيج ) ..وأنها من ضرورات المنصب ..!! و الحقيقة ( غير كده ) ..الناس لا ترحم المسؤول أبو كشرة جنان ..ولو علموا ما في كشرات المسؤولين من فوائد ؛ لقضى العرب نصف وقتهم وهم يصلّون لله شكراً لأن مسؤوليهم بكشرات تهد الحيل و تسد النفس و تقطع الخلف ..!!

من فوائد تكشيرة المسؤول بوجهك..أنها تمنحك شعوراً وطنياً خالصاً ..فتتأكد حينها أن بلدك بخير لأن بها ( رجال على قد حالهم ..و مش أي ناس ..ناس ثقالة ..والدليل الكشرة ) ..وهذا الشعور بالوطنية مهم لك و لأولادك وأولاد جيرانك ..!! . ومن الفوائد ؛ أنك تراجع حساباتك فوراً ..فكشرة المسؤول بوجهك تجعلك تشعر ( إنو فيه إشي غلط فيك ) وإلا كان ما كشّر ..فتبدأ حينها تتفقد بنفسك ..قد تجد حبة رز ( ملزقة ) بقميصك ..أو بنطلونك ( مفروط ) أو سحّابك فاتح ..أو كندرتك مش مربوط قيطانها ..وغيره و غيره ..!! ومن الفوائد أيضاً ؛ أن كشرة المسؤول تصيبك في الإحباط و الغضب ..وعلماء النفس يؤكدون أن ( الجنس ) عند الزعلان يكون ( مولّع نار ) ..إذن ..كشرة المسؤول أهم من أي فياجرا..!!

الأمر الوحيد لسيئات كشرة المسؤول ..هو معرفتك سبب تراجع الدراما العربية ..سواء مسلسلات أو أفلام ..لأنك حينما تقتنع بهذا الكم الهائل من تمثيل المسؤولين عليك ..تعرف سبب تراجع الدراما العربية ..لأن الممثلين الحقيقيين وهم المسؤولون تركوها للممثلين من الصف الثاني ..بينما هم أخذوا مواقعهم الحقيقيّة في التمثيل و سحب الأفلام عليك بعرض متواصل وعلى جميع فضائيات جسدك الذي لا توجد به ولا قناة مشفّرة ..!!

ملاحظة : كشرة المسؤول العربي هي قناع لا يراه إلا الخائفون ..!!

abo_watan@yahoo.com


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات