رصد "جسمين فضائيين" يتبعان مروحية عسكرية (فيديو)


جراسا -

أظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "صن" البريطانية، جسمين غريبين، يتبعان طائرة مروحية، بالقرب من الساحل الجنوبي الغربي لفرنسا.

وصوّر الفيديو جسمين فضيين بشكل مركبتين فضائيتين، يتبعان طائرة مروحية عسكرية، كانت متجهة لموقع تحطم سفينة، لإنقاذ أي ناجين محتملين، وذلك قبالة الساحل الجنوبي الغربي لفرنسا.

وظهر الفيديو الذي يعود للعام 2014، بعد أن نشره جيسون غليف، الذي سبق له العمل في سلاح الجو الملكي البريطاني، لمجموعة صور خاصة بالحادثة في كتابه "صور الأجسام الطائرة المجهولة".

وأوضح جيسون في حديث لصحيفة "صن"، أنه تحقق من الفيديو باستخدام أحدث التقنيات، مؤكداً أن الجسمين الغريبين ليسا طائرات بدون طيار أو طيور.

وأضاف جيسون: "عند تقريب الصورة والتدقيق فيها، سنجد أن الجسمين بقيا معاً أثناء الطيران على مسافة قريبة من بعضهما البعض، وبشكل متناسق للغاية".

وأيد نيك بوب، الذي كان يدير مكتب "اليوفو" التابع لوزارة الدفاع البريطانية لثلاث سنوات، رأي جيسون، وأثنى على خبرته في مجال تحليل الصور قائلا: "يتمتع جيسون بمهارة وخبرة في التحقق من الصور والفيديوهات، واكتشاف الحقيقي والمزيف منها".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات