مأساة طفل رمته أمّه واعتبرته ميتاً

06-12-2021 04:58 PM

خلال الساعات الماضية، خيّم الحزن على الأوساط المصرية بعد انتشار مقطع فيديو لطفل مصري يتحدّث في مقابلة إعلامية عما عاشه بعد وفاة والده.فالمثل الشعبي القائل الأم بتلم، لم...

ملوثات البيئة لها علاقة بنسب الإنجاب

06-12-2021 03:14 PM

توصلت دراسة علمية جديدة إلى أن التغييرات في نسب الجنس البشري عند الولادة، أو ما يُعرف بالنسب المئوية للأطفال حديثي الولادة من الذكور أو الإناث، ترتبط بوجود ملوثات في الهواء...

العثور على قرط ذهبي نادر يعود للقرن الـ11

06-12-2021 02:40 PM

أعلن المتحف الوطني الدنماركي العثور على قرط ذهبي نادر يعود للقرن الحادي عشر، ويفترض أنه من الشرق الأوسط.وعثر على القرط فرانتس فوجل فيستيرجارد، بالاستعانة بجهاز للكشف عن...

رجل يبقي يده مرفوعة منذ 45 عاما ..

06-12-2021 01:36 PM

في محاولة منه للمساهمة في نشر السلام العالمي أصر رجل هندي على بقاء يده مرفوعة لمدة 45 عاماً كاملة مما تسبب له في أذى جسدي كبير.وحسب ما نشرته صحيفة «الديلي ستار»...

كلب ينتج أول كتاب له ويتحدث مع صاحبته

06-12-2021 12:32 PM

هل تخيلت يومًا أن الكلب الذي تمتلكه يحدثك كالبشر أو العكس أنت من تحدثه بـ لغة الهوهو؟، بالطبع لا ولكن هناك سيدة تمكنت من العبور إلى لغة الكلاب بالفعل، فقد ادعت سيدة إنها...

سيارة إسعاف تتسبب في موت سيدة مسنة

06-12-2021 12:27 PM

توفيت مسنة من مقاطعة كينت البريطانية بعد اصطدام سيارتها بسيارة إسعاف.وفقاً لصحيفة ديلي ميل، كانت المرأة في السبعينيات من عمرها تقود سيارتها في طريق الخروج من موقف...

ماعز في مكتب حكومي يثير الجدل

06-12-2021 12:19 PM

تداول رواد التواصل الاجتماعي في الهند، مقطع فيديو لماعز اقتحم مكتب حكومي في مدينة كانبور الهندية، و قام بسحب بعض الأوراق في المكتب و فر خارجه أثناء انشغال الموظفين في تناول...

حالة نادرة تحول جسد رضيعة لحجر

06-12-2021 12:16 PM

تداهم عقارب الساعة قلب أم لتشعر وكأنها في سباق مع الزمن للمساعدة في إنقاذ ابنتها الرضيعة البالغة من العمر 11شهرا، والتي تم تشخيص حالتها بـ حالة نادرة تحول جسدها إلى حجر.تم...

الشراب الأفضل لمعدة مسطحة بلا بطن

06-12-2021 12:09 PM

لا يوجد مشروب بعينه يذيب دهون البطن بمفرده، فالطريقة الأكثر أماناً وفعالية لفقدان دهون البطن هي ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي.وعلى رغم عدم وجود مشروب معجزة لفقدان...

كاميرا بحجم حبة ملح تتجول في الشرايين ..

05-12-2021 01:06 PM

يعمل العلماء بشكل متواصل على تصغير أحجام الأجهزة والمعدات لعدة أسباب منها تخفيض التكاليف، أو تسهيل الاستخدام، أو للاستخدامات المتخصصة والعلمية، مثل الكاميرا الأخيرة التي...

رجل يذهب لتلقي اللقاح مرتديا ذراعيين صناعيين

05-12-2021 12:56 PM

مع إجبارية تلقي اللقاح المفروضة في عدد من البلدان يحاول الكثيرون إيجاد سبل خادعة يتحايلون بها على الدولة والأجهزة الصحية، لذلكل حاول أحد معارضي التطعيم تجنب الحصول على...

الخيانة تتسلل لـ الأمير ويليام وزوجته كيت

05-12-2021 12:52 PM

على ما يبدو أن التصرفات المزعجة بدأت تسلل إلى علاقة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وذلك بعد أن بدر من الأمير ويليام العديد من التصرفات المزعجة والتي تسببت في غضب...

فيروس كورونا يتفشى بين أفراس النهر

05-12-2021 12:51 PM

أبلغت حديقة حيوان في بلجيكا عن إصابة اثنين من أفراس النهر بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ويُعتقد أن هذه هي الحالة الأولى التي تم العثور عليها في هذا النوع من...

فيتامينات أحدها يسبب الإجهاض وآخر السرطان

05-12-2021 12:38 PM

أشارت طبيبة روسية إلى وجود مخاطر كبيرة جدا من بعض المعتقدات الخاطئة عن تناول جرعات زائدة من الفيتامينات، حيث قد يسبب بعضها أمراضا خطيرة كالسرطان على سبيل المثال.نوهت...

أسرار الأرقام الموجودة على تذاكر طيران المسافرين

05-12-2021 12:36 PM

كشف تقرير صحفي بريطاني معلومات وتفاصيل هامة تتعلق بالتذكرة أو بطاقة المسافر التي تخوله الصعود إلى الطائرة.وأخبرت صحيفة الصن البريطانية في تقريرها معنى الحروف والأرقام...

كرات نار تساقطت على المارة ..

05-12-2021 11:46 AM

تمكنت قوات الحماية المدنية في مصر من السيطرة على حريق نشب في الساعات الأولى من صباح الأحد، بأحد طوابق المركز الطبي بمنطقة سموحة في الإسكندرية، دون وقوع إصابات.فقد تلقت...

عملاقة مصر ترحل .. أطول وأضخم امرأة في البلاد

05-12-2021 11:34 AM

غيّب الموت مساء أمس السبت هدى شحاتة عبد الجواد، صاحبة أطول قامة في العالم والحاصلة على 3 ألقاب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك إثر معاناتها مع مرض الفشل الكلوي.وحصلت...

انتحرت على أن يمسها الدواعش ..

05-12-2021 11:32 AM

سنوات طويلة خلت على مأساة الفتاة الإيزيدية جيلان برجس، والتي هزّت العالم بأسره حينها، لتعود اليوم مكرّمة إلى مدينتها.فقد أزيح الستار، أمس السبت، عن تمثال الشابة الإيزيدية...

رجل يحقق خسائر بـ مليون دولار بسبب ثعابين

04-12-2021 02:40 PM

يجد رجل دائمًا الحل في القضاء على الحشرات والحيوانات هو الحرق دون غيرها من الحلول، فقد رجل سيطرته على مقاومة الثعابين التي أخذت تغزو منزله من كل حدب وصوب، فقام بـ إحراق...

سقوط شجرة على سيدة يدخلها في غيبوبة مستمرة

04-12-2021 02:38 PM

تعرضت أم شابة لـ حادثة غريبة أبقتها في غيبوبة طويلة الأمد لم تفيق منها، وذلك بسبب شجرة في أحد الشوارع حيث سقطت الشجرة بشكل مفاجئ على السيدة في أثناء مرورها أسفل منها بـ...

1 2 3 4 5 التالي الاخيرة

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات