جامعة الزرقاء تشارك بفعاليات مؤتمر ومعرض الخليج الرابع عشر للتعليم في جدة


جراسا -

شاركت جامعة الزرقاء في فعاليات مؤتمر ومعرض الخليج الرابع عشر للتعليم في جدة، والذي يستمر على مدار ثلاث أيام 28-30 من الشهر الجاري، وتحت رعاية معالي رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم بن سليمان الحميدان.


ومثل جامعة الزرقاء عميد القبول والتسجيل الاستاذ الدكتور خالد الزيديين ومسجل الدراسات العليا في العمادة رأفت عودة.
وزار معالي رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم بن سليمان الحميدان جناح جامعة الزرقاء للاطلاع على التخصصات التي تطرحها الجامعة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، فيما سلم عميد القبول والتسجيل درع الجامعة التقديري للحميدان.


ويشارك في المعرض، الذي نظمته شركة الخليج للمؤتمرات بالتعاون مع شركة اكسبرت اديوكيشن للخدمات التعليمية، نحو80 جامعة محلية وعربية ودولية، بهدف تعزيز السياحة التعليمية التبادلية بين الدول العربية والأجنبية وفتح الفرص التعليمية أمام الجميع بمختلف المستويات التعليمية.


وتتميز جامعة الزرقاء بتوفيرها للحياة الجامعية الآمنة والمتميزة، من خلال بيئة تعليمية وأكاديمية متميزة، وما تطرحه من تخصصات علمية وتطبيقية تتوافق مع متطلبات أسواق العمل وتواكب المستجدات في سياقات التعليم والعمل، وبما يسهم في تعزيز فرص خريجيها وتنافسيتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات