اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تحتفل بعيد ميلاد القائد


جراسا -

 احتفلت المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء يوم السبت بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الثامن والاربعين.

وهنأ رئيس اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين العميد المتقاعد علي الحباشنة خلال الاحتفال جلالة القائد الاعلى بعيد ميلاده الميمون، مشيدا بدور المحاربين القدماء والقوات المسلحة الاردنية في حماية الوطن.

وقال ان الاردنيين يقدرون جهود القوات الامنية الاردنية ورجال الامن العام والدفاع المدني وجهاز المخابرات في حفظ الامن والامان حيث ينام الشعب وهم ساهرون.

واستعرض الدور التاريخي للقوات المسلحة الاردنية على المستوى القومي والعربي والتضحيات التي قدمتها هذه القوات في الحروب التي خاضتها الى جانب العديد من الدول العربية الشقيقة في حروبها ضد الاحتلال.

وقالت رئيسة جمعية المتقاعدات العسكريات المقدم المتقاعد ضياء الحماد ان هذا اليوم يسجل في التاريخ الاردني شعلة مضيئة بمناسبة عيد ميلاد القائد الذي نذر نفسه للوطن.

واضافت ان نشميات الاردن نذرن انفسهن للذود عن حياض الوطن الذي سيظل اولا في ضمائرنا وقلوبنا وعقولنا، مشيرة الى ان المرأة العسكرية اثبتت وجودها لتصل الى ما تسعى اليه من طموح من خلال عملها في القوات المسلحة.

ورفع رئيس منتدى الزرقاء للثقافة والفنون اللواء المتقاعد عبدالله المومني لجلالة القائد التهاني والتبريك بمناسبة عيد ميلاده الميمون عيد الاردنيين كل الاردنيين.

واضاف ان كواكب الجيش العربي الهاشمي يطلقون ارواحهم وقلوبهم نشوى في مواكب النصر هاجسهم الوطن لا يبتغون الا مجد الاردن وعليائه فسلام عليهم وهم يقفون على تراب الوطن وفي أي بقعة من العالم لا يأبهون بانبلاج فجر ولا يجرحهم عابث ولا يلوثهم فاسد.

وحضر الاحتفال عدد كبير من المتقاعدين العسكريين والجمعيات التعاونية للمتقاعدين العسكريين من مختلف محافظات المملكة.

(بترا)



تعليقات القراء

د. همام المومني - المملكة المتحدة
حيهم رجال الوطن حيهم جنود ابو حسين.
31-01-2010 12:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات