بلجيكي يدهس مسلمة ويلتقط "سيلفي" .. !! ( صور )


جراسا -

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو، يظهر حالة عنصرية جديدة ضد مسلمي أوروبا، ضمن حالة الإسلاموفوبيا المنتشرة بشكل كبير، بعد الحوادث الإرهابية الأخيرة.

وتعود الحادثة إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، حين قام أحد المتطرفين بدهس سيدة مسلمة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويظهر فى المقطع دهس الشاب للسيدة بسيارته، فى حي مولنبيك، أثناء محاولتها التقاط صور لمظاهرات اليمين المتطرف، تنديدا بتفجيرات بروكسل الأخيرة.

ولم يكتفِ الشاب بتلك الفعلة، بل قام بالتقاط صورة سيلفي، مع السيدة وهي ملقاة على الأرض، وذلك حين حاصرته قوات الشرطة، لاعتقاله.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا  مقطع الفيديو، منددين بالعنصرية التي يتم التعامل بها مع المسلمين فى أوروبا، فى الفترة الأخيرة.

وتعد هذه الحادثة هي الثانية من نوعها، حيث تم رصد العديد من تلك الحالات، ومنها طرد عائلة مسلمة من طائرة على الخطوط الأمريكية، بحجة أمور متعلقة بالسلامة والأمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات