7 إصابات اثر حوادث تصادم في العقبة و اربد


جراسا -

تمكنت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني العقبة من تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لـ(3 ) أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين باص وسيارة بمنطقة دوار المفوضية حيث تم نقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا وحالتهم لعامة متوسطة .

وأصيب ايضاً 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين باص وسيارة في محافظة اربد – إشارات النسيم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.



تعليقات القراء

رحمك الله يا محمد
السلام عليكم
بعد اذنكم التصحيح
الحادث وقع في العقبة على اشارة العاشرة ( المعروفة بمكان تجمع طلبة المدارس ) لانظار الباصات حيث أن في تلك المنطقة مدرستان مدرسة ذكور وأخرى إناث
وفي الساعة الثانية وعشر دقائق من يوم الأحد الموافق22/2/2009
وقع الحادث وكان سببة أن باص الخط ( العاشرة - البلد ) قطه الاشارة الضوئية مما أدى إلى وقوع الحادث بينة وبين بكم كبير وكان الحادث مروعاً للغاية . ونتيجة الاصطدام خرج الطالب المرحوم محمد ياسين الرياطي" أحد طلاب الصف التوجيهي الصحي ومن الطلاب المتفوقين" من شباك الباص للجهة المقابلة مما أدى إلى وفاته قبل وصوله إلى المستشفى الأسلامي في العقبة . وتم تقل المصابين وبينهم حاله خطيرة جداً من نفس عائلة الطالب المتوفى إلى مستشفى الأميرة هيا .
وفات الطالب محمد ياسين الرياطي رحمة الله واسكنه فسيح جناته زرعة صدمة قوية في نفوس طلاب المدرسة والمدرسين هذا اليوم بعدما تم نعية في إذاعة المدرسة

رحم الله موتانا جميعاً
إنا لله وإنا إلية راجعون

الكل يؤيدني بأن تضع الجهات المسوؤله قوانين صارمة وصارمة جداً للحد من ظاهرة الحوادث في المركبات العمومية .
23-02-2009 12:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات