الزغول يرعى حفل تكريم عمال الوطن بتلفربك عجلون


جراسا -

رعى رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول في تلفريك عجلون امس الاربعاء حفل تكريم عمال الوطن الذي نظمته المناطق التنموية بمناسبة عيد العمال .

وأكد الزغول خلال حفل التكريم على الدور الكبير والجهود التي يبذلها العمال في سبيل تحسين مستوى النظافة والواقع البيئي في جميع مناطق البلدية .

وبين الزغول ان المجلس البلدي منذ تسلمه مهامه قبل نحو سنتين اخذ على عاتقه تحسين المستوى المعيشي للعمال من خلال تحفيزهم للعمل بإخلاص وبذل كل ما بوسعم بهدف ادامة أعمال النظافة .

وأشار رئيس البلدية إلى أن عمال الوطن محط اهتمام وتقدير البلدية وتم منحهم مكافئات عادلة بهدف تحفيزهم على بذل المزيد من الجهود ، لافتا إلى انه سيتم تثبيت جميع عمال المياومة بما ينعكس ايجابا على وضعهم المعيشي والاقتصادي .

وثمن الزغول هذه المبادرة الكريمة واللفتة الطيبة من إدارة المناطق التنموية بتكريم عمال الوطن في البلدية بمنحهم تذاكر ركوب التلفريك مع عائلاتهم مجانا الأمر الذي من شأنه إدخال الفرحة في قلوبهم والتخفيف من معاناتهم .

من جهته أكد مدير منطقة الصوان التنموية ( تلفريك عجلون ) عزالدين المومني على أن عمال الوطن هم عمار وبناء الاوطان ، مشيرا إلى هذا التكريم يأتي بمناسبة عيد العمال لإعطاء هذه الفئة جزءًا مما تستحق من تكريم وتقديم جميع اشكال الدعم المتاحة للعمال الذين يعملون بإخلاص في جميع الأحوال والظروف الجوية .

واشاد المومني بدور البلدية المحوري وبجهودها المبذولة في المساهمة بانجاح المشاريع التنموية في المحافظة باعتبارها حجر الزاوية الأساس في تحقيق التنمية المنشودة ، لافتا إلى أن المنطقة التنموية لن تتوالى يوما عن القيام بدورها المجتمعي سواء بتنظيم او المشاركة بإقامة النشاطات والفعاليات المختلفة والتي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات