الأمير فيصل والأمير راشد يستقبلان أعضاء المنظمة الإنسانية للتايكوندو


جراسا -

استقبل سمو الأمير فيصل بن الحسين أعضاء المنظمة الإنسانية للتايكوندو ، حيث التقى بصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز ، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، والسيد تشونغ وون تشو رئيس الإتحاد الدولي للتايكواندو ، وريكاردو فركاري، رئيس الاتحاد الدولي للبيسبول والسوفتبول، وجاسم كانسو، نائب رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، وريتشارد بارنور، وجيونغ كانغ سيو، الأمين العام للإتحاد الدولي للتايكوندو ،وحازم النعيمات نائب رئيس الإتحاد الأردني للتايكوندو ، وعضو الإتحاد الدولي للتايكوندو ماهر المقابلة المؤسس للمنظمة الإنسانية للتايكوندو.

وتم اللقاء في مركز الإعداد الأولومبي في العاصمة الأردنية عمان قبل أيام .

كما رحّب سمو الأمير فيصل بن الحسين بالوفد الذي يزور الأردن للمشاركة في المهرجان الذي تنظمه المنظمة الإنسانية للتايكوندو خلال الفترة من
1 ـ 3 مايو الجاري .

وأعرب سمو الأمير فيصل عن تقديره لجهود المنظمة الانسانية للتايكوندو ، عبر اتحاداتهم ومؤسساتهم الرياضية، في دعم اللاجئين ومساعدة الأطفال من خلال ممارسة الرياضة في مخيمي الأزرق والزعتري للاجئين.

وأشاد الأمير فهد بن جلوي، عضو مجلس أمناء المنظمة الأنسانية للتايكوندو ، في الجهود المبذولة للتطوير والتقدم ومناقشة اخر تطورات عمل المنظمة ، ومشاريعها المستقبلية في خدمة الرياضيين.

كما شارك سمو الأمير راشد بن الحسن ، رئيس الإتحاد الأردني للتايكوندو بحضور الأميرة زينة الراشد ، في تكريم اللاعبين في السوفتبول والبيسبول في مدينة الحسين الرياضية للشباب.

و حصلت مؤسسة التايكواندو ‏الإنسانية التابعة للاتحاد الدولي للتايكواندو، على جائزة ‏‏"مبادرة الرياضة القتالية لعام 2023" في حفل توزيع ‏جوائز السلام والرياضة ، الذي أقيم في ‏السعودية في منتدى السلام والرياضة في ‏الشرق الأوسط .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات