ليفركوزن يستعرض قدرات البطل بـخماسية في مرمى أينتراخت


جراسا -

واصل البطل باير ليفركوزن مسيرته الخالية من الهزائم بعد فوزه خارج ملعبه 5-1 على أينتراخت فرانكفورت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأحد.

وظل ليفركوزن على القمة برصيد 84 نقطة بينما يحتل فرانكفورت المركز السادس برصيد 45 نقطة. وتمتد مسيرة ليفركوزن بدون هزائم الآن إلى 48 مباراة في كافة المسابقات.

وافتتح ليفركوزن التسجيل بتسديدة هائلة من جرانيت تشاكا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12 بينما أدرك فرانكفورت التعادل في الدقيقة 32 بضربة رأس متقنة من هوجو إيكيتيكي بعدما اخترق دفاع ليفركوزن.

واستعاد ليفركوزن تقدمه قبل الاستراحة مباشرة بضربة رأس من باتريك شيك وجعل إيزيكيل بالاسيوس النتيجة 3-1 في الدقيقة 58 من ركلة جزاء بعدما جذب نيلز نكونكو منافسه نيثن تيلا من قميصه.

وأضاف جيريمي فريمبونج الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 77 إثر متابعة تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء بينما أضاف فيكتور بونيفاس الهدف الخامس من ركلة جزاء أخرى قبل دقيقة واحدة من النهاية بعد عرقلة أنسجار كناوف لفريمبونج داخل المنطقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات