الدخل والمبيعات تكلف موظفا في كل مديرية لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة


جراسا -

اصدر السيد موسى الموازرة مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات تعميما إلى جميع مدراء مديريات دائرة الضريبة يقضي بضرورة تكليف موظف أو أكثر في كل مديرية لخدمة المراجعين من أصحاب الإعاقات الحركية والحالات الخاصة وكبار السن وتقديم كل خدمة أو دعم يحتاجونه إثناء مراجعتهم لمديريات الدائرة كافه وذلك تخفيفا على السادة المراجعين من أصحاب هذه الحالات.

كما وأكد التعميم على تأهيل مداخل مكاتب ومديريات الدائرة لاستخدامها من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة وأكد التعميم على ضرورة العمل على تسهيل معاملاتهم والسرعة في انجازها وأضاف انه في حال وجود حالات مرضية خاصة تستدعي الخدمة خارج الدائرة وجوب خدمتهم ضريبيا في مواقعهم وذلك في حال عدم وجود مفوض قانوني لدى الدائرة عنهم.

ويذكر أن هذا الإجراء يأتي ضمن سياسة وإستراتيجية الدائرة لتقديم خدمات ذات جودة عالية للجمهور المتعامل مع الدائرة من المكلفين والمواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات