والدة مايكل تبكي فرحا بحبس طبيبه 4 سنوات


جراسا -

أدانت هيئة المحلفين الدكتور كونراد موراي طبيب مايكل جاكسون الخاص بالقتل غير العمد في قضية وفاة نجم البوب، وهو الحكم الذي أثار ابتهاج أسرة جاكسون واعتبرته انتصارا.

وعند قراءة قرار الإدانة بكت والدة جاكسون كاثرين وأخته الكبرى ريبي في صمت، وأثناء مغادرة كاترين قاعة المحكمة سألها الصحفيون عما إذا كانت سعيدة بالقرار فردت بالإيجاب، وقال شقيق جاكسون جيرمين: "العدالة تحققت، مايكل معنا".

وسارع أفراد آخرون من العائلة من بينهم الأب جو جاكسون والشقيقتان لاتويا وراندي بمغادرة مبنى المحكمة في سيارات دون أن يتحدثوا إلى وسائل الإعلام.

ويواجه موراي ما يصل إلى 4 أعوام سجنا عندما يصدر الحكم عليه في 29 نوفمبر/تشرين الثاني، وفقا لوكالة "رويترز" اليوم الثلاثاء.

وبيَّن الادعاء أنه راض عن النتيجة، وقال ممثل الادعاء عن منطقة لوس أنجلوس ستيف كولي: "نريد أخيرا أن نقدم تعازينا إلى أسرة جاكسون وخاصة إلى أولاده برنس وباريس وبلانكت، فقد فقدوا أبا محبوبا ولا شيء يمكن أن يعوض هذه الخسارة".

وتوفي جاكسون في يونيو/حزيران 2009 عن 50 عاما، نتيجة جرعة زائدة من خليط من مهدئات ومخدر البروبوفول الذي يستخدم في الجراحات أعطاه له موراي ليساعده على النوم.



تعليقات القراء

نوره المغروره
اهــــا
يالله منيح
انو كثير مهم


صبااااااح الخيراااات
10-11-2011 11:17 AM
مغترب من امريكا
ايا اخواني الكل عارف مين هومايكل جاكسون لاكن ماحدا سأل ليش قتلوانا بقوللكم ليش والعلم عند اللة ومثل ماسمعت انو اسلم واعلن اسلامه وعشانو اسلم وشباب الغرب مغرمين فيه قتلو بجرعة من المخدر لانهم خافو الشباب يقلدو ويسلمو اتمنى من الأخوه ولأخوات انهم يعرفو شو هي سياسة الغرب ويريت اسمع رد الأخوان وشكرا
11-11-2011 10:13 PM
نوره المغروره
الى مفترب من امريكا
ما بتوقع انو هاد السبب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
12-11-2011 11:26 AM
احــلاهم
نورة المغرورة :بلى نورة هاد السبب وانا كماان سمعت نفس الشي والله اعلم طبعا بس اظن لهاد السبب ،،والدليل على اليوتيوب شوفي في كتيير اغاني للاسلام غناهم ونزلهم قبل ما يموووت ،،وبعد وقت قصير مااات :)))
12-11-2011 12:59 PM
فارس بلا جواد / نوره
الله يسامحك يا نوره

خبر موت جاكسون وطريقة موته مهم كثير

جاكسون قبل ما يموت غنى اغنية عن الاسلام وهناك خبر انوا اسلم

تخيلي لو انوا فعلا اسلم وتم نشر موضوع اسلامه

تخيل عدد المعجبين الذين سبيحثون عن معلومات عن الدين الاسلامي وعدد الذي سيعلنوا اسلامهم للعالم

ولكن للأسف تم تصفيه جاكسون
12-11-2011 02:54 PM
فارس بلا جواد / نوره
وهذا هو الفيديو

..............
12-11-2011 03:01 PM
نوره ا/فارس بلا جواد
كيفك فارس
زماااان عنك الك وحشه يا...
الله يرحموا مات عاد صار مو مهم
12-11-2011 04:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات