ليدي تتقمص شخصية مارلين إحتفالا ببيل كلينتون


جراسا -

طالما كانت رغبتها الظهور في هيئة تشبه نجمة الإغراء مارلين مونرو, وإختارت ليدي غاغا أن تحقق تلك الرغبة في الحفل الذي أقيم في هوليود السبت الماضي, للاحتفال بمرور 10 سنوات على إنشاء مؤسسة بيل كلينتون التنموية "Clinton Foundation", و بعيد مولده الخامس والستين.

غاغا التي تعتبر أن حفل عيد مولد الرئيس الامريكي السابق, بيل كلينتون, الخامس والستنين شهد أول لحظة تقمص حقيقية لها للنجمة مارلين مونرو, ظهرت على المسرح في إطلالة شقراء, وحرصت على استخدام أحمر الشفاه الداكن لتقترب كليا من شكل مونرو.

وللتأكيد على اقعية اللحظة, قامت غاغا بتحية بيل كلينتون، و تمنت له عيد ميلاد سعيد قائلة:" كل عام وأنت بخير سيدي الرئيس", وذلك تشبها بلحظة تهنئة مارلين مونرو للرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي في العام 1962, عندما قالت له مونرو أيضا "كل عام وأنت بخير سيدي الرئيس".

ولم تكتف غاغا بتهنئة كلينتون على طريقة مارلين مونرو, بل قامت بتغيير كلمات بعض أغنياتها لتشتمل على إسمه تحية له, فغيرت اسم أغنيتها "Bad Romane" إلى "Bill Romance".

بيل كلينتون الذي يحتفل فعلياً بعيد مولده في التاسع عشر من أكتوبر, فضل هذا العام أن يحتفل بذلك ليوم يوم العشرين من اكتوبر, ليحظى بمشاركة الفنانين الذين تم دعوتهم للاحتفال بمرو 10 سنوات على أنشاء مؤسسة كلينتون التنموية, حيث حضر بالإضافة إلى ليدي غاغا, كل من آشر, وستيفي وندر, وآشتون كوتشر, وغيرهم.

ومن ناحيته, عبر الرئيس السابق للولايات المتحدة, بيل كلينتون, عن سعادته بذلك الحفل, قائلا:" أنا أول شخص يترك الرئاسة ثم يحظى بحفل عيد ميلاد يتعامل خلاله كرئيس و يحضره كل من ليدي غاغا ووزيرة الخارجية ", في إشارة منه إلى زوجته هيلاري كلينتون التي تشغل منصب وزيرة الخارجية الأمريكية الحالية.

الجدير بالذكر أن مؤسسة كلينتون التنموية عملت على تحسين الصحة العالمة و تقوية الإقتصاد في جميع أنحاء العالم, فضلا عن تعزيز صحة الطفولة وحماية البيئة على مدى العقد الماضي.



تعليقات القراء

شو
شو جاب لجاب

شو جاب مارلين مونرو لليدي جاجه ؟

ولا الملطم بيل كلنتون

تقول عمره 150 سنه

بعد الوليه مرته ما زبطته مع مونيكا الظاهر طلعت فيه عقد عمرها كله

هرهرط مره وحده وعمليات قلب وختير

يقطعك يا مونيكا كان الزلمه على ايامك متل الآلماسه قبل ما تنقض عليه هيلاري زي القضا المستعجل

يضرب الحب شو بزل ويضرب الخوف كيف بخلي الزلمه منشان مركزه يماعي زي الخاروف .
18-10-2011 09:31 PM
نوره المغروره
التقلــــــــــــــــــيـــــــد
صـــــــــــعــــــــــــــب


ومن راقب الناس مات هما
18-10-2011 09:52 PM
ابو شرار
بيل وسيباستيان اشرف منهم !!!
18-10-2011 09:55 PM
فارس بلا جواد الى نوره المغروره
كلامك درر يا طيبة
19-10-2011 10:24 AM
فارس بلا جواد
صباح النور على الجميع
19-10-2011 11:52 AM
نوره الى فارس
صباااح الورد فارس

الوقت متاخر بس يالله عديهااااا
19-10-2011 10:56 PM
قصيره بس حلوة
مرا كان في جاجه بدها تدلع حالها سمت حالها ليدي جاجا ههههه
25-10-2011 07:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات