عمرو يغنى 8 أغنيات من ألحانه


جراسا -

يقدم النجم عمرو دياب لأول مرة خلال مشواره الفنى ألبوما غنائيا كاملا من ألحانه، ماعدا أغنية واحدة، حيث يطرح عمرو فى نهاية شهر سبتمبر الجارى ألبومه الجديد “بناديك تعالى” والذى يحتوى على 12 أغنية لحن منها عمرو 8 أغنيات منفردا، و3 مشتركا مع ملحنين آخرين.

ورغم أن هذه ليست المرة الأولى التى يغنى فيها عمرو من ألحانه، حيث كان يشارك فى ألبوماته بلحن أو اثنين إلا أن المفاجأة أن يقوم دياب بتلحين معظم أغانى الألبوم.

ويضم الألبوم أغانى “بناديك تعالى” من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو دياب، “وهالله هالله” من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى ورؤية موسيقية ومشاركة فى الألحان عمرو دياب، و”ألومك ليه” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو دياب، و”ياريت سنك” من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان عمرو دياب، و”عارف حبيبى” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو دياب، و”يوم ما اتقابلنا” من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو دياب، و”معاك برتاح” من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد صلاح حسنى، وعمرو دياب، و”هى حياتى” من كلمات مجدى النجار، وألحان عمرو دياب، و”تجربة وعدت” من كلمات مجدى النجار، وألحان عمرو دياب، و”أغلى من عمرى” كلمات مجدى النجار، وألحان عادل حقى وعمرو دياب، و”مالى عينيا” من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو دياب، و”ما أقدرش أنا” كلمات تامر حسين وألحان عمرو طنطاوى، وقام بالتوزيع الموسيقى للألبوم بالكامل الموزع عادل حقى.

وكان دياب قد سلم النسخة الأصلية من ألبومه لشركة “روتانا” الأسبوع الماضى، وحددت الشركة يوم 27 من شهر سبتمبر موعدا لطرحه بالأسواق، بعد أن تم تأجيل طرحه خلال عيد الفطر الحالى.

ويراهن عمرو دياب بقوة على هذا الألبوم بالتحديد لاعتماده على عناصر الشباب مثل الشاعر تامر حسين فى كتابة أكثر من 4 أغنيات، وهو الذى كتب له أغنية “وياه” من قبل، وكان قد سافر عمرو إلى لندن لعمل الديجيتال ماستر للألبوم.

من ناحية أخرى يستعد عمرو دياب للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الخميس المقبل، لبدء جولته الغنائية فى عدد من الولايات وسيكون أول حفل يوم الجمعة فى سان فرنسيسكو بقاعة بيل جراهام، وسيفتتح الحفل المغنى العالمى أراش، وسيشاركه الدى جى تامر يحيى.

وسيكون الحفل الثانى فى 10 سبتمبر بلاس فيجاس بهيلتون لاس فيجاس، وسيفتتح الحفل أيضا أراش، وسيشاركه الدى جى تامر يحيى.

واستكمالا للجولة سيكون الحفل الثالث بهستون تكساس 16 سبتمبر بقاعة أرينا كونسرت بمشاركة أراش، الدى جى تامر يحيى، والرابعة بأتلانتك سيتى17 سبتمبر بتاج محل أرينا، والخامسة بديترويت23 سبتمبر بدار أوبرا ديترويت ، وأخيرا بتورنتو – كندا يوم 24 سبتمبر المقبل.



تعليقات القراء

ياسمين الشام
وانت يا معتر ليش ما حدا معلق عندك \\لا تزعل هي انا جبرت بخاطرك
07-09-2011 12:40 PM
المخنوق
8 اغنيات من الحانة ؟؟!! وكم اغنية من بيت الدرج غنى ؟؟؟! استحي يا رجل جيلك هسه سفييييييييييييير مش سفييييييييييه
07-09-2011 03:40 PM
كريستين الى ياسمين الشام
كيف حالك حبيبتي شو اخبارك طمنيني عنك كيف شفتي اهل الاردن
07-09-2011 05:12 PM
ياسمين الشام الى كريستين
انا تمام الحمد لله انتي كيفك \ انا الي الشرف كون بيناتكن \والنعم منكن
07-09-2011 05:17 PM
نونا
انا مابحبه ولا بحب اغانيه
07-09-2011 05:36 PM
المستبده
بحب كتيير اغانيه وكل احترامي وتقديري لالو
08-09-2011 09:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات