الفنان أحمد الجميري ينال لقب "عميد الأغنية الخليجية"


جراسا -

نال الفنان البحريني أحمد الجميري لقب "عميد الأغنية الخليجية" من قبل مؤسسة "البلاد"، تكريماً لمسيرته حافلة بالإنجازات على الصعيد الفني.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة "البلاد" الإعلامية عبدالنبي الشعلة إن الجميري قدّم للمكتبة الغنائية البحرينية والخليجية والعربية مجموعة من أروع الأعمال الغنائية الأصيلة.


وأكد الشعلة أهمية تكريم الجميري من خلال التركيز على التغطيات الخاصة بالفنان مع ضرورة وضع اللقب "عميد الأغنية الخليجية" في جميع تغطياته، فيما أشاد رئيس التحرير مؤنس المردي بجهود الفنان الجميري التي تترجمها "البلاد" إلى برنامج إعلامي فني وثقافي، يستحقه فنان قدير واصل مسيرته بعطاء متميز.


من جهته، شكر الجميري الاهتمام بالمضمون والمحتوى في الرسائل الإعلامية الرصينة وبهذه اللفتة الجميلة.


وتداول الاجتماع، بحسب تقرير الصحيفة، فكرة تنظيم منتدى يحمل اسم "منتدى عميد الأغنية الخليجية" أو "منتدى أحمد الجميري" وذلك بحضور نخبة من المطربين والفنانين الخليجيين، فيما وجّه الشعلة إلى إبراز الفكرة بصورة تقدم مسيرة الفنان الجميري للجيل الجديد، وإعداد منتجات إعلامية متنوعة تحمل رسائل التقدير لفنان كبير له مكانته في نفوس محبيه على مستوى البحرين والخليج والوطن العربي.


وسيكون الجمهور البحريني على موعد مع 3 أعمال غنائية للجميري، بالإضافة إلى حفل مرتقب في شهر ديسمبر (كانون الأول) 2024.


وأفاد الفنان البحريني أن هناك أعمالاً غنائية في الطريق من كلمات الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، والشاعر عبدالرحمن رفيع تضم "كل عيوب الدنيا فيك"، و"باجر بتطلع شمس"، و"غواص في بحر العين"، وسوف يتولى الجميري تلحينها وغنائها، وسوف تحمل سمات وعمق الفن والأداء والموسيقى البحرينية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات