حمد : قدمنا مباراة قوية وأظهرنا انضباطًا تكتيكيًا عاليًا


جراسا -

أبدى العراقي عدنان حمد، مدرب منتخب الأردن، رضاه عن الأداء الذي قدمه أمام صربيا الودية، التي جمعتهما على هامش معسكر النمسا استعدادًا للنهائيات الآسيوية، وتصفيات مونديال 2026.

وكان منتخب النشامى متقدمًا في النتيجة (2-1) قبل أن ينجح الصرب في الدقائق الأخيرة من الخروج بالفوز (3-2).

وقال حمد، خلال تصريحات نشرها موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم: "لم نكن نستحق الخسارة، حيث قدمنا مباراة قوية وأظهرنا انضباطًا تكتيكيًا عاليًا".

وأضاف: "نجحنا خلال الشوط الثاني في قلب النتيجة وصناعة العديد من الفرص، لكن المنافس الذي تسلح بجماهيره واستغل تفوقه البدني في الدقائق الأخيرة خرج بالفوز في النهاية".

وأتم: "المنتخب خرج بالفائدة الفنية المطلوبة من اللقاء، حيث وقفنا على العديد من النقاط الإيجابية وقدرتنا على مواجهة نخبة المنتخبات العالمية، كما رصدنا عدد من الملاحظات التي سنعمل على معالجتها خلال الفترة المقبلة".

ويستأنف المنتخب الأردني تدريباته في فيينا، اليوم السبت، تأهبا لمواجهة جامايكا بعد غد الاثنين مع اختتام المعسكر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات