الجبهة الشعبية : أي جهة غير فلسطينية توجد في إدارة معبر رفح هي هدف لنا


جراسا -

حذّرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من أن أي وجود لجهات غير فلسطينية في إدارة معبر رفح سيتم التعامل معه على أنه جسم غريب، وقوة احتلال، وهدف مشروع للمقاومة.

وشدّدت الجبهة، في بيانٍ، الثلاثاء، على أنّ معبر رفح هو معبر فلسطيني مصري خالص بموجب القوانين الدولية، وأن الطرف الفلسطيني هو المخول إدارته بالاتفاق مع الطرف المصري، مؤكدةً أن أي مخططات لإدخال جهات غير فلسطينية أو شركات أمنية في المعبر محكومة بالفشل، ولن يتم التعاطي معها إلا بقوة السلاح.

وأكدت الجبهة أن اقتحام الاحتلال لمعبر رفح هو "جريمة صهيونية هدفها الاستعراض العسكري والحصول على صورة نصرٍ زائفة، وتشديد الضغط على المقاومة لتليين مواقفها بخصوص الصفقة، وإرضاء القيادات الأكثر يمينية وفاشية في حكومة الحرب الصهيونية".

وأكدت الجبهة أن هذه الجريمة لن تحقق سوى مزيد من القتل والدمار والتجويع للمدنيين العزل، ولن تحقق الأمن للكيان، ولن تستطيع إطلاق سراح أي محتجز صهيوني لدى المقاومة.

وكان قيادي في المقاومة الفلسطينية أكد للميادين، اليوم الثلاثاء، أنّ احتلال معبر رفح "يهدّد بانهيار المفاوضات"، مشدداً على أنّ حماس تَعُدّ ذلك "عملاً استفزازياً متعمّداً لعرقلة المفاوضات".

وأتى ذلك بعد اقتحام دبابات الاحتلال الإسرائيلي مرافق معبر رفح البري من الجانب الفلسطيني، الأمر الذي أدّى إلى توقّف حركة المسافرين ودخول المساعدات بصورة كاملة لقطاع غزة، بعد ساعات على إعلان حركة حماس موافقتها على الاتفاق المُقترح من الوسطاء بشأن وقف إطلاق النار في القطاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات