دوسايي: المنطق انتقال مبابي للدوري السعودي .. وليس الريال


جراسا -

كشف نجم الكرة الفرنسية، الأسطورة ‏مارسيل دوسايي، خلال حديثه في الاستديو التحليلي لقنوات «بي إن سبورت»، قبل مواجهة باريس سان جيرمان ودورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عن فكرة انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى الدوري السعودي الموسم المقبل، وسط ترقب عالمي لقرار مبابي الرسمي حول مستقبله، المتوقع صدوره مباشرة بعد نهاية الموسم، مع تأكيدات إعلامية لاتفاق بين اللاعب الفرنسي ونادي ريال مدريد الإسباني.

وقال مارسيل دوسايي عن كيليان مبابي: «في العام الماضي، أرسل مبابي رسالة إلى النادي، مفادها أنه لن يبقى... كان حراً من العقد لهذا الصيف، لذلك قلت ذلك بالفعل، سينتقل إلى قارة مختلفة، ولست متأكداً من أن ريال مدريد هو المكان المثالي له، لديهم فينيسيوس على الجانب الأيسر، لديهم لاعبون يظهرون قدرة كبيرة مثل بيلنغهام، لن يكون بيلنغهام هو الرقم واحد بالكامل بالطريقة التي يريدها إذا وصل مبابي، وعدم الإعلان عن المكان الذي سيذهب إليه أيضاً، على الرغم من أنه يريد الاحتفاظ به والإعلان عنه كنجم، يجب أن يكون هناك شيء وراءه مفاجأة».

وحول ماذا يقصد بجملة قارة مختلفة، قال ‏مارسيل دوسايي: «من الناحية الفنية، إذا فكرت في أعمال كرة القدم، فسأذهب مقابل انتقال ضخم للدوري السعودي لمدة عام، ثم أعود الموسم المقبل في عام كأس العالم إلى أوروبا، سيكون عمري 26 عاماً ونصف عام، وألعب كرة القدم، ماذا يريد مبابي؟ إنه يريد لعب كرة القدم».

وأكمل ‏مارسيل دوسايي حديثه: «هذا ما أعتقده، هذا ما أشعر به كرجل أعمال، أود أن أقول، انظر إلى الجانب التجاري فقط، الدوري السعودي لا يزال تنافسياً».

وأكمل حديثه: «إنهم يسوقون لدوريهم ولبلدهم، إنه عمل لكلا الجانبين: الدوري السعودي ومبابي، وأعتقد أن هذه يمكن أن يكون فرصة له للقيام بمزيد من الأعمال التجارية وبناء علاقات والاستمرار في لعب كرة القدم».

وعن امتلاكه معلومات حول انتقال مبابي إلى الدوري السعودي، ختم ‏مارسيل دوسايي حديثه: «لا، ليست لديّ معلومات، لا أعرف أي شيء عن مستقبله، ولكن هذا رأيي».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات