الاحتلال يبدأ بهدم 47 منزلاً في النقب


جراسا -

بدأت آليات وجرافات الاحتلال الإسرائيلي بهدم 47 منزلاً بالقرب من قرية أم بطين في منطقة النقب داخل أراضي الداخل الفلسطيني.

وقالت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، الأربعاء، إن الهدف من العملية هو إجبار سكان العائلة على الانتقال إلى مكان آخر، لصالح تمديد شارع جنوباً.

وأعلنت اللجنة أن شرطة الاحتلال تعتزم منع السكان من الاحتجاج والتظاهر ضد جريمة الهدم والتهجير، التي تعتبر الأكبر في تاريخ النقب، والتي تنفذها حكومة الاحتلال وقوات الشرطة وآليات الهدم بحق المواطنين العرب في المنطقة.

وقال وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال، إيتمار بن غفير، إن "عمليات هدم العشرات من المنازل في النقب تمثل خطوة حاسمة نحو استعادة السيطرة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات