ناشر فيديو تهريب الأمن لمطلوب في السجن


جراسا -

قرر مدعي عام عمان توقيف ناشر مقطع فيديو ادعى فيه قيام رجال الامن العام بتهريب مطلوب خطير في حي الطفايلة في منطقة جبل التاج، 7 أيام على ذمة التحقيق.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا فيديو لشخص ادعى خلاله قيام قوة أمنية بتهريب شخص مطلوب بحي الطفايلة ،الأمر الذي نفاه الأمن العام حينها ببيان صحفي قال فيه :" ان الحادثة المعنية بالفيديو هي بالاصل بلاغ حول وجود مشاجرة بين شخصين في منطقة جبل التاج ، ولدى وصول الدوريات للتعامل مع البلاغ لاذ احد الاشخاص بالفرار بعد تمكنه من الصعود الى سطح احدى العمارات والفرار الى عمارة اخرى" .



تعليقات القراء

جنوبي
يعني اسبوع فقط والله لو اطلقتو سراحه افظل... اي هذا لازم سنه ع ذمة التحقيف وبعدين ينظر في موضوعه ... الاشاعات باتت مرض ويجب القضاء عليه.
29-09-2020 03:27 PM
السوسنة
اذا كذاب يستحق السجن ..والله اعلم
29-09-2020 04:18 PM
ليش التطبيل
الشعب يعلم الحقيقة
29-09-2020 04:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات