النجادا يفاجئ 5 مؤسسات حكومية بتفقد سير أعمالها .


جراسا -

محافظ المفرق سلمان النجادا خلال جولاته الفجائية اليوم لعدد من الدوائر الحكومية .. يؤكد نجاح الحاكمية الإدارية في متابعة أعمال ما يقوم به الموظف العام وبيان سير أعمال هذه المؤسسات والتي جاءت لخدمة متلقي هذه الخدمات.

النجادا مشياً على الأقدام اليوم ترجل بزيارة هذه المؤسسات الحكومية لبيان ما تقوم به من خدمات تجاه المواطنين، والاطلاع على التحديات ومعالجة بعضها لضمان ايصالها إلى المواطنين وبكافة مناطقهم.

واستهل النجادا بزيارة الى مديرية التنمية الاجتماعية وفرع الضمان الاجتماعي في المحافظة، وبريد المفرق ومؤسسة دار الايتام، ومديرية تربية المفرق.

وخلال الجولة التي ابتعدت عن جميع الاستقبالات الرسمية تفقد النجادا أعمال واقسام هذه المؤسسات الحكومية واطلع على أرض الواقع جهودهم المبذولة والعقبات التي تواجه آلية العمل وسرعة متابعاتها مع الجهات المختصة.
محافظ المفرق سلمان النجادا بزيارته الصباحية قبل دخوله مكتبه إلى 5 مؤسسات حكومية بنفس الوقت شاهد على كفاءة عطوفته في إدارة شؤون محافظة المفرق بكل شفافية وعدالة لخدمة أبناء محافظة المفرق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات