زوج يقيد زوجته ويجلدها 100 جلدة ! (فيديو)


جراسا -

عاشت امرأة هندية لحظات مرعبة، بعد أن قيدها زوجها بشجرة وانهال عليها بالضرب أمام حشد من الأشخاص.

وبحسب مقطع مصور، نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المرأة التي تم تعليقها من يديها، في قرية بولندشاهر بولاية أتر برديش الهندية، فقدت وعيها بينما كان زوجها يضربها دون شفقة، مرارًا وتكرارًا بحزام جلدي، وسط جمع غفير من الرجال.

وقضت محكمة "الكنغر"، التي تتجاهل بشكل صارخ القوانين المعترف بها ومبادئ العدالة، بجلد المرأة 100 مرة، بعد أن وجدت أنها مذنبة لهربها مع عشيقها، في الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري، وإقامتها معه في منزل أحد أقاربه.

وبحسب الصحيفة، لم تنته محنة المرأة بعد هذا العقاب الوحشي، بل إن تقارير أفادت بأن بعض القرويين تعرضوا لها وحاولوا اغتصابها. وعندما استعادت وعيها، حذروها من إخبار الشرطة، لكنها تمكّنت من الهرب لاحقًا، ولدى استعادتها عافيتها تقدّمت بشكوى لمركز الأمن، الذي اعتقل زوجها و30 شخصًا ممن كانوا موجودين في المكان أثناء جلدها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات