ثلوج غير متماسكة في المزار الشمالي


جراسا -

قال متصرف لواء المزار الشمالي الدكتور احمد قوقزة ان جميع الطرق في اللواء سالكة ولم تتأثر بهطول الامطار او سقوط ثلوج خفيفة غير متراكمة ببعض مناطق اللواء.

واشار الى ان منطقتي ارحابا والابراهيمية شهدتا تساقطا خفيفا للثلوج مع ساعات المساء اعقبته زخات من المطر ساهمت بعدم تماسكه وخففت من سرعة الرياح القوية والنشطة احيانا.

ولفت الى ان بعض المناطق المنخفضة داخل مدينة المزار شهدت تجمعات لمياه الامطار قامت فرق الطوارىء وكوادر بلدية المزار الشمالي الجديدة بمعالجتها اولا باول، داعيا المواطنين الى تجنب الاقتراب من الاودية ومجاري السيول تلافيا للمخاطر بفعل استمرارية تساقط الامطار.

وقال ان كميات الامطار التي هطلت على اللواء حتى مساء اليوم الجمعة بلغت 39 ملم رفعت المعدل التراكمي للهطول المطري الى 320 ملم وهو اعلى من معدله لنفس الفترة من الموسم الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات