كاتب إسرائيلي: حركة المقاطعة لإسرائيل عادلة


جراسا - قال الكاتب الإسرائيلي في صحيفة "هآرتس" جدعون ليفي إن حركة المقاطعة العالمية لإسرائيل (بي دي أس) باتت أداة عادلة وناجعة في الحرب ضد الاحتلال الإسرائيلي، وهو ما يفسر قيام عدد من الساسة الإسرائيليين بمحاربتها.

ورأى أن هذه المقاطعة وسيلة شرعية، مدللا على ذلك بأن إسرائيل تستخدمها وتنصح الآخرين باستخدامها من خلال دعوتها لمقاطعة حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وفرض عقوبات على إيران، والدعوة لمقاطعة تركيا، كما أن المجتمع الدولي يستخدمها، حيث فرض عقوبات على روسيا بعد احتلالها القرم.

وأشار ليفي، الذي يعمل مراسلا للصحيفة في الضفة الغربية، إلى قيام بعض الفنانين على مستوى العالم بمقاطعة العروض الفنية التي تشهدها إسرائيل، رغبة منهم في معاقبة الإسرائيليين بطريقة غير عنيفة على جرائم الاحتلال، حتى لا يكونوا شركاء فيها.

وتابع "لعل هذه المقاطعة تدفعهم إلى الاستيقاظ من العمى الذي يعيشون فيه"، ولذلك يجب عدم تسلية الإسرائيليين لأنهم لا يستحقون ذلك ما دام الاحتلال مستمرا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات