من هو المرشح لخلافة مراقب عام الاخوان المسلمين في الاردن


جراسا -

بدأت أوساط الحركة الاسلامية الاردنية بالتجهيز لإختيار مراقب عام جديد للإخوان المسلمين في الأردن بدلًا من المراقب العام الحالي الشيخ عبد الحميد الذنيبات الذي إنتهت ولايته.

ويعتبر القيادي الشاب في الحركة الاسلامية معاذ الخوالدة احد المرشحين الأوفر حظًا بسبب دعم التيار الوسطي له فيما تطرح أسماء اخرى متعددة.

وكان مراقبون قد إعتبروا اخفاق القيادي البارز الدكتور همام سعيد متزعم تيار الصقور في جماعة الاخوان بتجاوز انتخابات مجلس الشورى بعد تعادله مع منافسه الشاب محمد شرف القضاة اشارة مباشرة الى صعوبة عودة الشيخ سعيد الى الموقع الذي سبق ان شغله كمراقب عام للجماعة.


لكن بورصة الأسماء المرشحة تبدو مفتوحة على الإحتمالات بنفس الوقت والفرصة قد تكون متاحة لبروز شخصية وسطية تجلس في مقعد الشيخ الذنيبات.

رأي اليوم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات