احباط تهريب 50 الف حبة مخدرة عقب مطاردة امنية (صور)


جراسا -

ألقى العاملون بإدارة مكافحة المخدرات القبض على ثلاثة أشخاص حاولوا تهريب 50 ألف حبة مخدر ، عقب مطاردة أمنية تمت في منطقة باير الصحرواية .

وقالت ادارة الإعلام الأمني في بيان وصل "جراسا" ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات باشروا منذ فترة بمتابعة معلومات وردت اليهم حول نية عدد من الاشخاص تجهيز كمية من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى احدى الدول , وعملوا منذ ورود تلك المعلومات على تتبع ورصد عدد من المشتبه بهم من اجل التأكد من تورطهم وتحديد الية التهريب واحباطها .

واضافت الإدارة ان التحقيقات وما تم جمعه من معلومات مكنت المحققين من تحديد المتورطين في القضية والية التهريب عبر اخفاء المواد المخدرة داخل مركبة , وبمزيد من المتابعة تم تحديد المركبة ووقت تنفيذ عملية التهريب ووضع كمين خاص لها في منطقة باير لضبط المركبة ومن بداخلها قبل اتمام محاولتهم .

وفي الموعد المحدد وعند محاولة افراد الكمين ايقاف المركبة رفض من بداخلها الامتثال لهم حيث جرت مطاردته في تلك المنطقة الصحراوية لحين التمكن من ايقاف المركبة والسيطرة على شخص كان بداخلها والذي ضبط بحوزته 50 الف حبة مخدرة , كما والقي القبض لاحقا على شخصين اخرين تورطا كذلك في القضية وسيتم ايداعهم جميعا للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم .

وفي سياق متصل تمكنت كوادر ادارة مكافحة المخدرات في احد المعابر الحدودية من ضبط كمية من الحبوب المخدرة بعد ان اشتبهوا باحد الاشخاص اثناء محاولته مغادرة المملكة , حيث عثر على تلك الكمية بعد تفتيش المركبة بشكل دقيق داخل احد الفلاتر فيها واصطحب المشتبه به للتحقيق لاحالته للقضاء بعد ذلك .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات