ماذا قال مسؤولون أمريكيون عن الملك ؟ (فيديو)


جراسا -

عقب العديد من المسؤولين الامريكيين على زيارة الملك الاخيرة للولايات المتحدة الامريكية، ولقاءه بالرئيس الامريكي دونالد ترامب، مؤكدين على مكانة الملك السياسية الهامة في منطقة الشرق الاوسط والعالم اجمع، مشددين على ان جلالته يحظى باحترام وتقدير كبيرين.

وقال احد اعضاء الكونغرس الامريكي، عبر فيديو نشر على صفحة الديوان الملكي، انه عندما يستمع لحديث جلالة الملك عبد الله الثاني يتجدد له الامل بمستقبل افضل ومشرق خاصة بعد الاحباط الذي يصيبه بسبب ما يجري في منطقة الشرق الاوسط.

واكد، ان الملك عبدالله يحظى باحترام كبير من قبل اعضاء لجنة الشؤون الخارجية، وذلك نظراً لقوله الحقيقة بكل صراحة في كل مرة يزور فيها الكونغرس، فهو ملك يحب السلام ويسعى الى مستشقبل افضل ومشرق.

وقال عضو مجلس النواب الامريكي اد رويس، ان الملك عبد الله الثاني، وبحكم علاقته ليس فقط بالولايات المتحدة بل لقدرته في الذهاب لموسكو وعواصم اخرى حول العالم لينخرط في العديد من القضايا، بالاضافة يقوم بتقديم النصائح ازاء الخطوات التي يجب على الجميع اتخاذها لنتمكن من تحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي.

ومن جانبها قالت عضو مجلس النواب الامريكي، ايلينا روس ليتينن، ان جلالة الملك يمثل صوت المنطق والعقل والوحدة وصون السلام، مشيرة الى ان الجميع يرى في جلالته صوت العقل، ولهذا يحظى بحب واحترام كبيرين.

واشارت الى ان هناك عدد قليل من قادة العالم الذين يأتون لزيارة الكونغرس الامريكي، ويجدون حفاوة الترحيب التي يحظى بها جلالته.

وقال عضو مجلس الشيوخ الامريكي ليندسي غراهام، انه عندما يتحدث الملك عبد الله فان امريكا تستمع اليه، قد كان اللقاء معه جيد جدا، مشيرا الى ان امريكا بصدد اعادة التفاوض لتوقيع مذكرة تفاهم، لا الاردن واحد من بلدين  اللذين نتعهد بتقديم المساعدة لهما على المدى البعيد.

واوضح انه يرغب في زيادة حجم المساعدات التي تقدم الى الاردن بسبب المشكلة التي يواجهها جراء الازمة السورية.

وتاليا نص الفيديو: 

 

 

 

 




تعليقات القراء

يا عمي الاردن اهم دولة بالعالم
يعني احنا حقيقة وليس مبالغه محور العالم ونعتبر دولة عظمى ..
رد بواسطة عمر بني سعد
يقولون ما في مصلحت بلادهم و لا يهمهم مصلحت الاخرين و القول لديهم شيء و الفعل على الارض شيء اخر.

…… .....
05-02-2017 11:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات