عباس زكي: رسالة فلسطين لـ "ترامب" وصلت عبر الأردن


جراسا -

رام الله - قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ان رسالة فلسطين وصلت للإدارة الامريكية الجديدة عبر الأردن.

واضاف زكي في تصريح لوكالة "النجاح الاخباري" اليوم انه لا تتوفر قناة اتصال مفتوحة بين  العرب والادارة الامريكية باستثناء الزيارة التي اجراها الملك عبدالله الثاني والتقى خلالها مع ترامب واركان ادارته.

وبين زكي أن القيادة الفلسطينية نسقت الموقف مع الأردن قبل القمة التي جمعت الملك بالرئيس ترامب الاسبوع الماضي.

وأشار زكي إلى أن الموقف الامريكي الآن لا زال ضبابيا وغامضا .

وتابع"لكن نعتقد أن الامور قد تتضح بعد اللقاء المرتقب بين نتنياهو وترامب".

وهاجم زكي ادارة الرئيس ترامب قائلا " قد لا يكون يمتلك الخبرة السياسية، لكن لديه المال وهو فاجر، وحتى كل من عينهم في إدارته هم صهاينة ورجال اعمال".

وكانت وسائل اعلام أمريكية قالت  في وقت سابق إن التغيير في سياسة ترامب اتجاه القضية الفلسطينية، كان بعد لقائه بالملك عبدالله الثاني، حيث تركز اللقاء الذي جمع الملك بترامب على خطورة السياسة الإسرائيلية بالتوسع في بناء المستوطنات بالأراضي الفلسطينية المحتلة الأمر الذي يزيد من صعوبة وضع حل بين الفلسطينيين والإسرائيليين وإطالة عمر "الصراع"، وكذلك تعمد الجانب الإسرائيلي للانتهاكات المتكررة في اقتحام الحرم القدسي الشريف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات