زيادات على رواتب ضباط وأفراد المراكز الامنية


جراسا -

أصدر مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقية، قراراً بزيادة رواتب ضباط وأفراد  المراكز الامنية، على النحو التالي.

ويأتي القرار الذي حصلت "جراسا" على نسخة منه  بصرف مخصص وحدة اضافي للضباط في المراكز الامنية بقيمة "20" دينار، لكل ضابط، دون ان يؤثر ذلك على مخصصات المنصب، والمستحقات المالية التي يتقضاها الضباط حالياً، بما فيها علاوة النفقة الادارية لغير الجامعيين اعتباراً من بداية شهر شباط الحالي.

وكما يتضمن القرار صرف علاوة "مقطوعة" للرتب الاخرى من أفراد المراكز الامنية "من رتبة شرطي ولغاية رتبة وكيل اول ( فقط مسلحين)، بقيمة "10" دنانير شهرية، اضافة لما يتقاضوه حالياً من علاوات اعتباراً من بداية شهر شباط الحالي.



تعليقات القراء

القرار ارادة ملكيه او مجلس رئاسة وزراء
من المعروف الزيادات تتم بارادة ملكية ساميه او بقرار من مجلس رئاسة الوزراء اما انه مدير جهاز يقوم بزيادة رواتب اول مره بنسمعها ..
لانه اي زيادة بدها اتم عن طريق وزارة الماليه والبنك المركزي الخزينه .. الا اذا كان في عنده وزارة ماليه وبنك مركزي خاصين فيه .
رد بواسطة شرطي
الى تعليق 1: واضح انك فاضي اشغال
رد بواسطة رد على 1
والله انك فاضي اشغال وشكلك محبط ومكتئب.
05-02-2017 03:51 PM
الصخري
الاولى يتم زيادة رواتب حراس الحدود المرابطين،ورجال السير في الشوارع ،والدوريات الخارجية المتحركه..الي بالمراكز الامنيه قاعدين
05-02-2017 04:39 PM
متقاعد مدني قديييم
كل واحد جاييه الدور لا تخافوا إن نسيوكوا جلالة الملك ما بنسى.....إن الله مع الصابرين.
05-02-2017 04:49 PM
مدرس
مبروك الهم والله يزيدهم من خيروا ... وشو بخصوص المدرسين ولا المدرس لقيط بنظر الدولة ؟
رد بواسطة إملاء
لا أعتقد أنك مدرس فأنت لم تستطع كتابة سطر واحد بلغة فصحى دون أخطاء !!!
05-02-2017 05:46 PM
خالد 123
مبروك الزيادات بس ليش خص المراكز الامنيه بس في الامن العام وليش خص المسلحين وين الزيادات لكل رجال الامن العام ضباط وضباط صف وافراد مسلحين ومهنيين
انا من وجهت نظري بشوف فيها ظلم وع كل حال ان الله مع الصابرين
بس بنرجوا من عطوفته توضيح ليش خص ما عمم للكل
05-02-2017 08:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات