الثلاثاء .. أجواء شديدة البرودة وارتفاع طفيف على الحرارة


جراسا -

تستمر درجات الحرارة دون مُعدلاتها المُعتادة نهار اليوم نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 6-7 درجات مئوية، بحسب موقع "طقس العرب".

وتسود أجواء شديدة البرودة في الجبال وباردة في بقية المناطق، مع ظهور كميات من السُحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية متغيرة الاتجاه، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل لافت في عموم المناطق، وتكون شديدة البرودة في البادية والسهول الشرقية، ويتوقع تشكّل الصقيع فوق أغلب المناطق مع ساعات الليل المُتأخرة،وتكون الرياح خفيفة السرعة مُتغيرة الاتجاهات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة بين 11- (صفر) مئوي باستثناء
العقبة والبحر الميت حيث تتراوح بين 18 - 10 درجات مئوية.

وتوقع "طقس العرب" أن يطرأ ارتفاع طفيف على نهار غد الأربعاء مع بقائها دون مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.

وتسود أجواء باردة في عموم المناطق وخاصة الجبلية، مع ظهور تدريجي لبعض السُحب على إرتفاعات مختلفة، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في خليج العقبة تكون شمالية خفيفة السرعة.



تعليقات القراء

Rami a.a
طقس العرب مصداقيته. صفر % ... وين الثلوج بالعاصمة ؟!!! حكي فاضي كلو ... بتعطلو البلد و ما في اشي منخفضات عادية ... شوفولكم شغلة يا طقس العرب غير الارصاد الجوية .. و انركو الموضوع للارصاد الجوية الاردنية الرسمية ...زهقتونا. بالثلوج بدكم تعملو مصاري من الدعايات على حساب الشعب و تعطيل البلد ؟!!
20-12-2016 03:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات