شرطة المعابر: 15 ألف مواطن سافروا إلى الأردن الأسبوع الماضي


جراسا -

قالت شرطة المعابر، اليوم السبت، إنها سهلت سفر قرابة 15 ألف مواطن خلال الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامة إلى الأردن والدول المجاورة، وألقت القبض على ثمانية مطلوبين للقضاء أثناء محاولتهم السفر.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المعبر يشهد ارتفاعا ملحوظاً بأعداد المسافرين، حيث بلغ عدد المسافرين خلال الأسبوع الماضي 14617 مسافرا ومسافرة.

وأضاف البيان، أن حركة المسافرين المتوقعة للأسبوع الحالي ستكون متوسطة، وستقوم الشرطة بتسهيل سفر أعداد جديدة من المعتمرين، وفي أفواج جماعية، وخاصة الأربعاء من كل أسبوع للمعتمرين المغادرين، واستقبالهم في يوم الأحد أسبوعياً بعد أدائهم مناسك العمرة.

وسجل دخول 5843 مواطنا، و95 من حملة الجنسيات ألأجنبية و41 مسافرا من حملة الهوية الإسرائيلية الزرقاء.

أما على صعيد المغادرين، فسجل مغادرة 8465 مواطنا و47 جنسية أجنبية و47 مسافرا من حملة الهوية الزرقاء، كما تم تنسيق السفر لـ 23 حالة مرضية عبر سيارات الإسعاف، ومنع الجانب الإسرائيلي 59 مواطن من السفر بحجج أمنية.
(وفا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات