فشل اجتماع الحكومة بوفد "ذيبان" وتعزيزات أمنية

من أحداث ذيبان

جراسا -

نضال سلامة  - باء بالفشل الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم بين وزير تنمية السياسية موسى المعايطة ووزير الدولة خالد حنيفات و بين وفد من لواء ذيبان برئاسة الدكتور الأكاديمي والوزير الأسبق علي الهروط ، والذي تم خلاله بحث الموقوفين الذين تم اعتقالهم أمس ، والتواجد الأمني في المنطقة .

وعلمت "جراسا" من مصدر حضر الاجتماع أن الحكومة من خلال الوزيرين المعايطة وحنيفات شددت على عدم اعادة بناء الخيمة ، ورفضت البحث في موضوع الموقوفين ، ورفضت جميع مطالب الوفد .

وأضاف المصدر الى أنه تم الاتفاق على سحب قوات الدرك من الشوارع الفرعية وابقائها في محيط المنطقة كاجراء احترازي .

فيما أكد مراسلنا في ذيبان أن تعزيزات أمنية من قوات الدرك والأمن عادت لتطويق ذيبان تحسبا لاندلاع مسيرات وأعمال احتجاجية .

من جهته قال الناطق باسم العاطلين عن العمل في ذيبان محمد السنيد لـ"جراسا" أن الحكومة لم تعرض على العاطلين عن العمل سوى وظيفة واحد بشركة " كوكا كولا" وهي وظيفة " التحميل والتنزيل" وبراتب شهري قدره 190 دينارا فقط .



تعليقات القراء

اشي عجيب
فرص عمل بمئة وتسعين دينار ، كم هو الباقي بعد اجرة التنقل من والى مكان العمل؟؟؟ بنائ الحراثين هذه فرص العمل اما ابناء الوزراءفلهم الخارجية والبعثات الدبلوماسية ويصبحون وزراء وومستشاريين ومدراء دوائر ومؤسسات مستقلة وغير مستقلة،،، ادام الله علينا نعمة الامن ووالامان
23-06-2016 07:36 PM
رؤوف1
الغاء المنتخب الوطني ومصاريف سفره وراتب مدربه..وتشغيل ابناء الشعب..
كما قال السنيد هذه حكومة القضاء على استقرار الاردن..
توقعت مستقبل مظلم للبلاد.
23-06-2016 08:16 PM
Rami a.a
190 دينار ههه...اي كثييير ليش جايين على حالكم ..احرجتونا بكرمكم..
23-06-2016 08:40 PM
عمايره
تخبيص ... والله حكومه ما بينفع معاها غير العين الحمرا
23-06-2016 09:19 PM
موطن مقهور
هل يقبل ابن الملقي وابن البلتجي وابن الرفاعي وابن باسم عوض الله وابن الحافظ وابن جواد العناني بهذه الوظيفة ؟ طبعا لا لانهم وظائفهم وزراء قادمين جاهزة وهذه الرواتب ما بقبولها مصروف يومي لهم
24-06-2016 12:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات