انخفاض آخر على درجات الحرارة الاربعاء


جراسا -

توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار اليوم لتصبح حول مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام إلى أقل بقليل.
وحسب موقع "طقس العرب" تسود أجواء ربيعية مُعتدلة في عموم المناطق مع ظهور السُحب المتوسطة والعالية، وتبقى حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة إضافة للبادية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، نشطة السرعة مُعظم الأوقات، ومُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية ويُرافقها تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية مع ساعات العصر.

وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة وتكون مُثيرة للغبار والأتربة والبحر هادئا.
اما ليلاً فيطرأ المزيد من الانخفاض الكبير على الحرارة، وارتفاع ملموس في نسب الرطوبة، لتصبح الأجواء باردة نسبياً ورطبة في عموم المناطق. وتظهر السُحب المنخفضة في أجزاء من شمال ووسط المملكة. وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في الجبال.

أما درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة اليوم فتكون: شرق عمان: من 26 إلى 14، غرب عمان: من 26 إلى 12، إربد: من26 إلى 16، جرش: من 29 إلى 15، السلط: من 25 إلى 11، عجلون :من 23 إلى 12، الزرقاء: من 29 إلى 12، المفرق: من 29 إلى 13، مأدبا: من 27 إلى 12، الكرك: من 24 إلى 11، الطفيلة: من 24 إلى 11، معان: من 29 إلى 14، العقبة: من 38 إلى 26، والبحر الميت: من 33 إلى 24.

يوم غد الخميس، من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة نهارا بالانخفاض لتصبح دون مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية. وتسود أجواء ربيعية لطيفة إلى مُعتدلة في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة. وتكون الرياح شمالية غربية، نشطة السرعة مُعظم الأوقات، وتستمر مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية ويُرافقها تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية مع ساعات العصر.



تعليقات القراء

اميرة
ربنا يلطف بالحال ويضل الجو رااائع طول رمضان
18-05-2016 10:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات