"العمل": استمرارية إعفاء ابناء الأردنيات من رسوم تصاريح االعمل


جراسا -

أكدت وزارة العمل استمرارية إعفاء أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين من رسوم تصاريح العمل في ضوء التسهيلات التي منحت لهم من قبل الحكومة في وقت سابق.

وفي بيان صادر عن مديرية الإعلام والإتصال المجتمعي ,أوضح الناطق الإعلامي للوزارة محمد الخطيب أن قرارا حكوميا صدر مؤخرا بإعفاء أبناء الأردنيات أيضا من رسوم طوابع الواردات المترتبة على تصاريح العمل والمبالغ الإضافية المستحقة على تصاريح العمل بموجب نظام رسوم التصاريح.

ويشار الى أن الحكومة في وقت سابق "أقرت تسهيلات لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير أردنيين، في مجالات أذونات الإقامة والتعليم والصحة والعمل والاستثمار والتملك والحصول على رخص قيادة المركبات". وفي مجال العمل فقد منح أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين الأولوية بالعمل في المهن غير المسموح بالعمل بها إلا للأردنيين وذلك في حال عدم توفر بديل أردني واعفائهم من رسوم تصاريح العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات