الغبار يحجب "الصحراوي" (صور)


جراسا -

خاص - تسببت شدت الرياح القوية، ظهر الثلاثاء، بإثارة عاصفة من الغبار، عملت على اغلاق الطريق الصحراوي وانعدام مدى الرؤيا الافقية.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أنه ونظراً لما تشهده بعض الطرق الخارجية وخاصة الصحراوية منها من حالة من عدم الاستقرار الجوي والمتمثلة بالغبار المثار بين الحين والآخر فان بعض الطرق تشهد الآن إغلاقا تاما مثل طريق (الزميلة–القطرانه) وبعضها الآخر السير عليها بحذر شديد مثل طريق (الأزرق – العمري ).

وتهيب إدارة الإعلام الأمني بالأخوة السائقين توخي الحيطة والحذر أثناء السير على هذه الطرقات والالتزام بتعليمات وإرشادات طواقم الدوريات الخارجية وقوات البادية الملكية المنتشرة على هذه الطرق وعلى مدار الساعة والذين يعملون على إغلاق وفتح الطرق في تلك المناطق حسب إمكانية السير عليها .

يشار الى ان محطات الرصد الجوي سجلت في تمام (الساعة 10:20 صباح الثلاثاء) سرعة الرياح الى 110كم/ساعة .

ومن المتوقع خلال الساعات القادمة أن تستمر الأجواء عاصفة بوجه عام، وباردة مع فرصة لتساقط بعض الأمطار.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات