كوب قهوة يثير استياء الشارعين الاردني والفلسطيني (صور)


جراسا -

رصد - اثارت صورة لكاسة كرتونية مخصصة لشرب القهوة، وتباع لدى الكافتيريات، رسم عليها الشماغ الاردني الاحمر، استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا ان رمزية الشماغ الاردني لها مكانة كبيرة في قلوب الاردنيين، وان هذه الاكواب الكرتونية مخصصة للالقاء الفوري في سلات النفايات ومن غير اللائق استخدامها.

ولم تكن "الكوفية الفلسطينية" بأحسن حال في الضفة الغربية، حيث غرقت الشوارع مؤخرا بـالاكواب الموسومة بالكوفية رمز الثورة وسفيرة التراث الفلسطيني.

وحمل نشطاء من خلال تعليقاتهم على الصورة التي التقطها احدهم بعد ان ازالها من سلة المهملات، المسؤولية لمالكي الكفتيريات "لجهلهم" في استخدام الشماغ والكوفية على "كاسات" القهوة، فيما تعتبران رمزا للبلدين الشقيقين.

وتالياً الصور المتداولة:

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات