نقابة الصحفيين تهنئ العمال في يومهم العالمي


جراسا -

هنأ مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين عمال الوطن بمناسبة عيد العمال، وتقدم بأصدق التهاني والتبريكات إلى جميع العمال في الأردن، بمناسبة يومهم العالمي، فهم العمود الفقري للمجتمع والمحرك الأساسي للاقتصاد الوطني، والمساهمون في دفع عجلة التنمية.

وأكد المجلس في بيان له، اليوم الخميس، أن عيد العمال يأتي كفرصة للاحتفال بتضحياتهم وإنجازاتهم تقديراً لدورهم الحيوي في بناء الوطن وتعزيز التنمية الاقتصادية؛ لأنهم شريحة لها أبعادها وتفاصيلها الخاصة، فهم يعملون بجد واجتهاد في مختلف القطاعات والمجالات، سواء في الصناعة، والزراعة، والخدمات، أو حتى في المهن الحرفية.

وأشار إلى أهمية هذه المناسبة في تسليط الضوء على إنجازاتهم وتضحياتهم اليومية وتفانيهم؛ إذ يعكسون عزيمة قوية وإصراراً على تحقيق النجاح وتوفير لقمة العيش لأسرهم، مبينًا أن العديد من قصص النجاح برزت لتجسد إبداعات العمال الأردنيين، الذين يبذلون جهوداً كبيرة لتحقيق التميز والابتكار في أداء عملهم.

وقال المجلس "إن العمال هم شركاء حقيقيون في بناء الوطن، فهم يعملون بلا كلل أو ملل من أجل تحقيق التقدم والازدهار للأمة الأردنية إيمانًا من تطلعاتهم وآمالهم اللامحدودة، ولا يمكننا نسيان التضحيات التي يقدمونها في سبيل الوطن، فهم يعملون في ظروف قاسية وتحت ضغط مستمر لضمان استمرارية العمل واستقرار الاقتصاد".

ودعا المجلس الحكومة إلى ضرورة رفع الحد الأدنى للأجور، وتحسين ظروف العمل، وتوفير فرص أفضل للعمال؛ لأنهم يستحقون أن يعيشوا بكرامة، ويتمتعوا بحياة أفضل، لدورهم الكبير في بناء وتطوير الوطن.

وأشار المجلس إلى أن هذا اليوم يأتي هذا العام مختلفًا؛ "فمع إحيائه نستذكر عمالا قضوا، وآخرين تحت الأنقاض، وأسرى وجرحى ومصابين في قطاع غزة يرزحون تحت وطأة العدوان الهمجي المتواصل".

وأضاف، أن قوى الظلم والطغيان دمرت ما بنته سواعد عمال غزة على مر السنين، حيث تفرض القيود السياسية والاقتصادية من قبل الاحتلال أعباءً لا تُحتمل على كاهل العمال في فلسطين، محولةً إيجاد فرص عمل كريم ولائق إلى مهمة شبه مستحيلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات