تخريج المشاركين بدورة تدريب مدربين بمجال البيئة والتغير المناخي


جراسا -

راشد فريحات
اختتمت في قاعة مركز التدريب وبناء القدرات التابع لجمعية البيئة الاردنيه فعاليات الدورة التدريبيه الثانيه تدريب مدربين في مجال البيئة والتغير المناخي لمعلمي المدارس التي عقدتها الجمعية بدعم و تمويل من السفارة الفرنسية .

واكد مدير الفروع والتسويق والتدريب والشراكات الإستراتيجية في شركة سوليدرتي الاولى للتامين الدكتور رمزي الغول الذي فعاليات التخريج مندوبا عن المدير التنفيذي للشركة علاء عبدالجواد على أهمية عقد مثل هذه التدريبات للمعلمات تقديرا لدورهن في احداث التغيير وتوعية الاجيال القادمة باهمية البيئة والحفاظ عليها وأثار التغير المناخي .
وبين أن الشركة ومن باب مسؤوليتها الاجتماعية تحرص على تعزيز التعاون مع مختلف القطاعات والهيئات والمؤسسات مشيرا إلى أن الشركة لديها اتفاقية تعاون مع الجمعية لتنفيذ البرامج والانشطة والمبادرات التي تعزز من رسالة وأهداف الجمعية.

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الصحفي علي فريحات ان الشركة لها بصمات متميزة على امتداد مساحات الوطن من خلال تنفيذ الانشطة منها التطوعية والبيئية ومشاركة الجمعية في الحملات التي تعزز نشر رسالة الوعي البيئي والحفاظ على البيئة.

واشار ان الجمعية تعطي تركيزا في الدورات التي تعقدها للمرأة والعاملات والمعلمات في المدارس وان الجمعية لديها وحدة لتمكين المرأة وعدد من رؤساء فروع الجمعية هن سيدات ايمانا من دورهن الرائد وتميزهن في العديد من المجالات ومنها البيئية مشيدا بالتشاركية المستمرة مع الشركة لعقد المزيد من البرامج التي تخدم المصلحة العامة.

وبين ان الجمعية لديها مقر مملوك في شفا بدران بالقرب من جامعة العلوم التطبيقية وفروع في المحافظات ومركز للفرز والتدوير وغابة باسم الأمير هاشم ومركز بناء قدرات واستشارات مرخص للاستشارات وموقع الكتروني إخباري مرخص باسم نافذة البيئة و التنمية ومكتبه بيئيه ومعرض منتوجات بيئي دائم ومحطة معرفة بيئية الأولى من نوعها ومرصد للشكاوى وخط ساخن ولجان تنسيقيه وبيئيه وشبكة تنسيقية لمبادرة قروب البيئة تجمعنا ومدرسة حقلية لتدريب المزارعين على أساليب الزراعة الحقلية وكادر وظيفي مدرب .
.

وقدم مدير المشروع والمدرب معن نصايره شرحا عن الدورة التي تشتمل على العديد من المحاور منها الاتصال والتواصل وكيفية التدريب وتدريب المدربين وخطة الدورة التدريبية وعناصرها والتنمية المستدامة والعوامل التي تؤثر في السلوك البيئي والادارة البيئية والتغير المناخي .

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية ربيعه المومني والاء ابو هليل ورئيس فرع الجمعية بجرش كوثر القيسي ورئيس اللجنة العلمية الدكتور امير فريحات والكادر الوظيفي في الجمعية المدير الاداري و المالي نانسي الخيري والمستشارةو الناطق الاعلامي الصحفية ناديا العنانزه وعضو المركز الاعلامي راشد فريحات واعضاء الجمعية رزان جعفر المومني ومروه الصمادي واسامه القضاه وعدد من كادر الشركة واشتمل على عرض فيديو عن الجمعية وانجازاتها وانشطتها سلم الغول الشهادات للمشاركات كما سلمت المومني شهادات شكر وتقدير للغول وكادر الشركة .

وعلى هامش الحفل اطلع الغول وكادر الشركة على مرافق الجمعية وما تقدمه من خدمات في مجال البيئة والتغير المناخي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات