نواب يناشدون الملك لانقاذ عائلة في مطار "علياء"


جراسا -

خاص - ناشد النواب رولى الحروب وعلي السنيد وعدنان الفرجات وفاتن خليفات وضيف الله السعيديين وعبد الله عبيدات وعساف الشوبكي، الملك عبد الله الثاني لانقاذ عائلة اردنية عالقة في مطار الملكة علياء.

العائلة المكونة من السيدة هالة محمد عبد الرحيم واطفالها مصطفى واحمد وسليمان، اعمارهم بين (2 - 8) اعوام، متواجدة في مطار الملكة علياء منذ 3 ايام، بعد وصولها من ليبيا هرباً من المعارك الدائرة هناك.

وتمنع سلطات المطار العائلة من الدخول الى البلاد كون زوج السيدة الأردنية يحمل الوثيقة الفلسطينة فيما لا يحمل الأطفال اية وثائق.

وناشد النواب الملك لانقاذ العائلة والسماح لهم بالدخول وإعطاءهم فرصة لتصويب اوضاعهم وفقاً لاحكام القانون، مشيرين الى ان مواقف الملك دائماً مشرفة وترفع رأس الاردنيين عالياً امام الجميع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات