الأردنية لجراحي العظام تقيم " سيناريوهات جديدة في جراحة العظام" - صور


جراسا -

خاص - تصوير أمير خليفة - قامت الجمعية الأردنية لجراحي العظام بالتعاون مع شركة جونا الطبية الإيطالية مساء اليوم الأربعاء أمسية علمية بعنوان "سيناريوهات جديدة في جراحة العظام والمفاصل باستخدام الكولاجين في العلاج الطبي" بمشاركة جمعيتي الطب الطبيعي والروموتويد.

وأشاد السفير الإيطالي جيوفاني براوزي في الأمسية التي حضرها نقيب الأطباء الدكتور هاشم أبوحسان وحشد من الأطباء والمختصين بالتعاون في المجال الطبي بين الأردن وإيطاليا ولاسيما فيما يتعلق بالميدان الطبي الذي يستخدم علاج الكولاجين.

وأكد أهمية متابعة أخر التقنيات الطبيعة وما يتوصل إليه العلماء في ميدان الطب وخاصة في العلاج الذي لا يحمل أي آثار جانبية على متلقي العلاج.

وشدد براوزي على ضرورة فتح آفاق جديد للتعاون الطبي بين البلدين بما يسهم في نهضة العمل الطبي بين البلدين في مختلف الاختصاصات.

وقال الدكتور أبوحسان ان الأردن يحظى بالكفاءات العلمية في مختلف ميادين الطب وهذا مكسب حققه الأردن من جراء البيئة العلمية التي يتمتع بها.

وأشار أبو حسان إلى قانون المسؤولية الطبية الذي تم أقراره مؤخراً من قبل مجلس الأعيان مبيناً بأنه تم أرسال توصيات إلى الحكومة تسهم في تعزيز الإيجابيات والابتعاد عن السلبيات.

وقال وكيل شركة جونا الإيطالية الإقليمي في الأردن إن الأردن من الدول السباقة إلى احتضان أي ابتكار جديد ليكون نقطة انطلاق إلى الدول العربية كافة .

وقدم الخبير العلمي لشركة جونا البرفسور السندرو بيرا عرضاً ملخصاً عن سبل العلاج من خلال الحقن بمادة الكولاجين ودوره في تخفيف الأعراض التي تنجم عن الاصابات دون أن يصاحب العلاج أي أعراض جانبية.

وأجاب بيرا في ختام العرض الذي قدمه على تساؤلات الحضور واستفساراتهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات