الامن: العثور على الطفلة غنى


جراسا -

خاص - عثر احد المواطنين ليل الاربعاء الخميس على الطفلة غنى محمد المنسي البالغة من العمر 6 اعوام بعد الابلاغ عن فقدانها بعد عودتها من مدرستها في مدينة اربد شمال المملكة .

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان احد المواطنين عثر على الطفلة غنى بعد ان تاهت اثناء عودتها من المدرسة وقام بتسليمها الى الاجهزة الامنية، دون ابداء اية معلومات عن المكان الذي تواجدت به.

واشار المصدر ان الحالة الصحية للطفلة جيدة مشيرا الى انه تم تسليمها الى ذويها .

وكانت شرطة اربد قد بلغت من قبل ذوي الطفلة عن فقدانها اثناء عودتها من مدرسة رقية بنت الرسول الاساسية الواقعة خلف مبنى فرع البنك المركزي في اربد، تم الابلاغ عن فقدانها منذ خروجها من مدرستها في طريق العودة الى منزل ذويها الكائن قرب مجمع الشيخ خليل القريب من منطقة المدرسة . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات