الرصيفة .. سارقو مؤسسة المتقاعدين العسكريين بقبضة الامن


جراسا -

تمكنت شرطة الرصيفة مساء أمس من إلقاء القبض على ثلاثة لصوص إشتركوا في سرقة مؤسسة المتقاعدين العسكريين في الرصيفة خلال شهر تموز الماضي .

وأوضح مصدر أمني مطلع، أن اللصوص سرقوا محتويات قاصة حديدية في مبنى المؤسسة، حيث كانت تحتوي على مبالغ مالية وشيكات وسندات صرف وقبض، مشيراً الى أن توجيهات مدير شرطة الرصيفة العقيد جمعة تويجر لقسم البحث الجنائي بالتحري عن القضايا التي لم يتم الكشف عنها أدت الى تكثيف البحث والتحري الذي قاد الى الكشف عن هوية السارقين.

وأضاف أن أفراد البحث الجنائي بقيادة رئيس القسم المقدم خالد الشعلان ورئيس مفرزة بحث جنائي مركز أمن حطين، تمكنوا من عمل كمين محكم للإيقاع بالجناة، حيث تم القبض عليهم وبحوزتهم المستندات والأوراق الخاصة بالمؤسسة، فيما بدأت الأجهزة الأمنية المختصة تحقيقاتها بغية توديع الجناة للقضاء. بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات