الجلاد: اليوم مر بهدوء وسجلنا في اليوم الأول 73 مخالفة


جراسا -

قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد أن امتحان الثانوية العامة في يومه الثاني لم يشهد تسجيل أي خروقات تذكر ، مبيناً أن الامتحان سار وفق ما هو مخطط له .

وبين الجلاد أن لجان الامتحان سجلت في اليوم الأول للامتحان 73 مخالفة واتخذت حيالها الاجراءات المناسبة وفق نوعية المخالفة .

وأشار الجلاد الى أن هناك انخفاض واضح وملموس في حجم المخالفات مقارنة بالدورات السابقة ، مرجعا ذلك الى عدة عوامل منها إجراءات وزارة التربية والتعليم للحد من المخالفات، فضلا عن الاستعداد الجيد من قبل الطلبة للامتحان وكذلك وعيهم وأولياء أمورهم لتعليمات الامتحان التي تم تعميمها على الميدان التربوي ونشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة .

وأضاف الجلاد أن وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات قام اليوم بزيارة تفقدية لغرفة عمليات الثانوية العامة في إدارة الامتحانات اطمأن خلالها على سير الامتحان في كافة مناطق المملكة . ولفت الجلاد إلى أن الدكتور الذنيبات كان قد تابع خلال زيارته غرفة العمليات بكل اهتمام جميع الملاحظات الواردة إليها ، مؤكداً أهمية هذه الملاحظات في تكوين صورة واضحة حول الامتحان ومجرياته .

وبين الجلاد أن الدكتور الذنيبات أبدى توجيهاته بضرورة رصد ومتابعة جميع الملاحظات والإجابة على استفسارات المواطنين والطلبة بشفافية واهتمام . وأشاد بجهود كوادر الوزارة ومديريات التربية والتعليم التي تعمل بتكامل وتميز مع الأجهزة المعنية ورؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين على تنفيذ الامتحان بالشكل المخطط له ، وبما يضمن توفير بيئة امتحانية آمنة للطلبة والقائمين عليه في جو من العدالة والمصداقية . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات