أهالي اللبن يهددون بقطع الطريق ويمهلون"الأشغال" - صورة


جراسا -

خاص - هدد أهالي منطقة اللبن الواقعة شرق العاصمة عمان الثلاثاء باغلاق الطريق المؤدي من اللبن الى قرية الذهيبة الغربية شرقا والذي يخدم عشرات القرى والمصانع والمزارع المنتشرة هناك ويأتي هذا التهديد نتيجة عدم تجاوب الجهات الرسمية مع مطالبهم بتعبيد هذا الشارع الذي يخدم الاف المركبات التي تسلك هذا الطريق الحيوي .

وقال سكان المنطقة لـ"جراسا" انهم راجعوا وزارة الاشغال العامة والاسكان عشرات المرات على مدى اكثر من عامين ولم يجدوا منها سوى التسويف والوعود الزائفة واكد سكان المنطقة ان هناك شبهة فساد تغلف هذا الموضوع حيث قامت الوزارة بارسال الياتها والمواد الاولية الى المنطقة ولكنها سرعان ما تبخرت حيث يعتقدون انها ذهبت الى بيت او مزرعة احد المتنقذين.

واذا ما تم تنفيذ هذا التهديد فعوضا عن تراكم المركبات او اختيار طرق ترابية بديله ستضر بالاراضي الزراعية فان المتضرر الاكبر هي المصانع الضخمة المقامة هناك حيث تقدر خسارتها بالملايين مما يؤدي الى الاضرار بالاقتصاد الوطني وتشويه سمعة الاستثمار التي تحاول المملكة جاهدة الى زيادته وخلق بيئة استثمارية آمنة .

من جانب آخر قال اهالي المنطقة انهم امهلوا الحكومة الى تاريخ 2015/7/1 للمباشرة باصلاح وصيانة هذا الطريق الذي لا يصلح حتى للمشاة حيث قاموا بوضع لافتة على نفس الطريق تحدد المهلة لاغلاق الطريق وقالوا ان الكره الان في مرمى الحكومة ممثلة بوزارة الاشغال العامة واكدوا انهم لم يلجأوا الى هذا الحل الا بعد ان استنقذوا كافة السبل مع الوزاره . وتساءل ابناء المنطقة عن ازدواجية المعايير عند الوزارة في الاهتمام في منطقة دون الاخرى بحسب الواسطه والمحسوبيه.



تعليقات القراء

حسن شومر
للاسف هذه هي اخر وسيلة سيضطر اليها المواطن الاردني لايصال صوته لاصحاب القرار .

المواطن معذور ... لان المنظومة الادارية الحكومية مترهلة بطيئة قديمة
16-06-2015 02:09 PM
من الاشغال
عادي اغلقوه مافي مشكله شارعكم وانتم احرار فيه
رد بواسطة للتوضيح
قصدهم اغلاق الصحراوي
16-06-2015 02:15 PM
فرطت
انا بقول خلص نسلم الدولة للعشائر و خلص , والله انا شايف الدولة ما الها هيبة
16-06-2015 02:24 PM
محمد سليمان
هذه النتيجة الحتمية للفساد المستشري في البلاد ضرائب خياليه يدفعها المواطن ورسوم ومخالفات وجمارك وغيرها . مليارات من المنح الدولية والمديونيه في تزايد مستمر . مين داري في حال المواطن الغلبان الطفران .
16-06-2015 03:03 PM
مواطن اردني عادي
كركي يغلق الشارع يمر بارضه بالطوب لتقاعس الاشغال عن واجبها،،، اللبن يهددون بقطع الطريق لتقاعس الاشغال عن واجبها،،،،، بكرة بعطو الوزير جائزة احس وزير اشغال في الوطن العربي مثل ابو التخاصية ابو حمور
16-06-2015 04:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات