العقبة: مقتل شخص بعيار ناري تصادف وجوده قرب مشاجرة جماعية


جراسا -

خاص - لقي شخص مصرعه اثر اصابته بعيار ناري ، تصادف وجوده بالقرب من مشاجرة جماعية اندلعت في مدينة العقبة ، مساء اليوم الاثنين، استخدمت فيها الاسلحة النارية.

وذكر مصدر أمني لـ"جراسا" ان المواطن القتيل، لم يكن مشاركا بالمشاجرة، وانه كان متواجدا قرب مشاجرة جماعية اندلعت، اثر خلافات سابقة بين مجموعة من الاشخاص، استخدمت فيها الاسلحة النارية، ما ادى الى اصابته برصاصة طائشة، تسببت بوفاته على الفور.

واضاف المصدر، ان قوات من الامن تدخلت على الفور، لاحتواء المشاجرة، وقامت بالقاء القبض على متسببيها، وبوشر بالتحقيق لكشف ملابسات مقتل المواطن، واسباب المشاجرة، لتحويلها الى الجهات القضائية المختصة .



تعليقات القراء

مـــحـــمـــد.
اكبر مشكلة لمن جبناء يتهاوشو مع بعض . تلاقيهم يضربوااو يطخوااللي ماله دخل .
15-06-2015 11:01 PM
مسكين
الامن يتدخل بعد فوات الاوان كالعاده
15-06-2015 11:20 PM
مواطن الى مسكين
فعلا انك مسكين , مش فاهم هو الامن معاهم خبر بالامكان والزمان الذي ستحدث به المشاجرات مسبقا؟؟ اكيد الامن بيدخل لما يبلغ بالمشكله وبتكون في احداث ؟ الا اذا بدك الامن يتعامل مع الجن ؟
16-06-2015 07:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات